آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


رسالة إلى المكلوم ابراهيم البكري

الأربعاء - 31 يوليه 2024 - الساعة 08:37 م

أحمد سيود
بقلم: أحمد سيود
- ارشيف الكاتب


اخي ابراهيم البكري
قالت العرب دية الحر اعتذار..
وها انت نلت من القاتل الاعتذار ومن اسرته وبناته الانكسار.. نعم كسرتهم ولا نحب ان نقول انك اذللتهم لا والله لن نقولها فانت مكلوم ومجروح ولن يداوي جرحك شتات هذه الاسرة وانكسارها فلن يداوي جرحك إلا الله فتقرب منه كي يهرول اليك.

نعم حرمانك من حنين مؤلم ولن يستطيع احد ان يشعر بهذا الالم إلا الله فهو الذي يعلم ما في انفسكم وما كنتم تظهرون وتخفون وهو اقرب اليك والينا من حبل الوريد.
فعلاجك عند الرحمن الرحيم والرحمن الرحيم يامرنا بطاعته والتقرب اليه وامامك طريق والله انك اذا سلكتها فانت الكسبان طريق الرحمة والعفو والسماح وكظم حزنك والمك وغضبك هو ما يقربك اليه سبحانه وتعالى.
ولا نقول لك ان حقك في القصاص خطا ابدا والله ولكنه يامرنا بان لا نسرف في القتل وان العفو من شيم المؤمن الراغب في التقرب اكثر الى الله.
ان ميرال واخواتها وامهم يستغيثون بحنين بعد الله فهل تغيثهم يا ابا حنين حبا في حنين.
انهن هناك منكسرات يائسات باكيات حزينات نادمات لفعل لم تكن لهن يد فيه.
انهن الآن هناك يقرئن الفاتحة ويدعون الله ان تاتيك حنين اليوم في منامك لتخبرك انها لا تحب ان تكن هؤلاء الصغيرات يتيمات ولا تحب لهن الانكسار والمهانة وتقول لك كفى يا ابي انا نلت حقي حين سخر الله لي ملايين من الناس لا اعرفهم ولا يعرفوني يدعون لي بالرحمة والمغفرة والسُكنى في الجنة.

انا في الجنة يا ابتي وقد شفعني الله فيك وفيك امي واخوتي وكل احبابي اني في انتظاركم هناك حيث الحياة الابدية التي لا يمكن وصف جمالها وحلاوتها وحجم السعادة التي انا فيها
يا ابي يكفيك نصرا من الله ان ترى عدوك يعصي الله فيك
يا ابي خذ العابي وعروساتي ودباديبي وايبادي واسويراتي وملابسي والعابي واذهب بها كلها إلى ميرال واختيها واعطيهن كل العابي وبلغهن سلامي وحبي لهن وانني لا اناصبهن العداء ولسنا عدواتي بل اخواتي واحبائي
اذهب يا ابتي ولا تتردد وقل لهن اني عفوت عن ابيكن رأفة بكن وتنفيذا لرغبة حنين بان تراكن سعيدات وهاهي العابها ومقتنياتها هدية منها اليكن.
لا تقلق يا ابي فانا سعيدة وتزداد سعادتي بان ارى اخواتي ميرال واختيها سعداء فلا تحرمهن من هذا.
واما عمي حسين الذي قتلني دون ذنب او جريرة فقل له فوضت امري فيك الى الله وهو العادل واعتقت رقبتك لوجهه الكريم.
.
اني احبك يا ابي واحب كل من احبني واحب كل من وقف الى جانبك في محنة فراقك لي وحرمانك مني وقل لهم اني احبهم وان دعواتهم الصادقة استجاب لها الله وانا بفضل الله ثم بفضل دعواتهم صرت في نعيم الجنة.

احبك يا ابي ولا تحرمني وتحرم نفسك من باب الاجر هذا وقل لامي اني احبها واني في انتظاركم بعد عمر طويل في الجنة.
يا ابي ان كنت ترغب في حنين اخرى فالله يعدك بذلك وهو القادر على كل شيئ وسيرزقكما انت وامي بحنين اخرى واخوة لها
فاجعل كل ما ستقوم به لوجه الله. وهو المعطي وهو المحيي وهو الواهب وهو الرزاق ذو العرش العظيم.
احبك ابي احبك امي احبك اختي
محبتكم على الدوام حنـــيـن