آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:12م

أكشفوا عن مصير عشال الجعدني

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - الساعة 08:25 م

فضل علي العيسائي
بقلم: فضل علي العيسائي
- ارشيف الكاتب



تابعنا باهتمام قضية اختطاف واخفاء المقدم علي عشال الجعدني ولاننا من ابناء عدن ويهمنا امن المدينة وابنائها شدتنا تصريحات مدير الامن قبل اسبوع والذي قال فيه ( انهم يعرفوا الجهة التي يوجد لديها المختطف الجعدني ) ومع ان هذا الكلام يدينه هو باعتباره مدير امن مسئول عن الكل لكننا تفائلنا انه طالما عرف مدير الامن الجهة المختطفة للجعدني فسيلزمها بتسليمه مع اولويات القضية اذا كان عليه اي شبهة اليه لاستكمال الملف واحالته الى النيابة او اطلاق سراحه بدون اعتذار لانهم قد تعودوا على ذلك لكن سلامة الراس فايده .
ومع ترقبنا لاي خبر جديد يخص قضية الجعدني لاسبوع تقريبآ وبعد ان تحركت قبائل ابين الذي كانت قد طالبت منذ اول يوم لاختفاء الجعدني بالكشف عن مصيره قراءنا بيان لادارة الامن اليوم يكشف عن المتهم باختطاف الجعدني والجهة التي ينتمي لها ومع ان هذا البيان غير مقبول من مدير الامن البته لانه هو المسئول عن اتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه الجهة المتهمة باختطاف الجعدني لكنه ثبت التهمة على الشخص والجهة التي ينتمي اليها الخاطف وبنفس الوقت ثبت تهمة التواطئ عليه كمدير امن ..
ولان امن عدن الحرة يهم الداخل والخارج فلابد من عمل الاتي :
نناشد النائب العام بتكليف لجنة تحقيق قضائية من النيابة والتحقيق مع مدير الامن وقائد مكافحة الارهاب عدن بعد يضعوا استقالاتهم قبل التحقيق وكذلك التحقيق مع المحافظ وكل من له علاقة بأمن عدن وادارتها .
يتم الاعلان عن نتائج التحقيق اولا باول للراي العام .
يجب ان يشكل الإعلاميين والنشطاء والفعاليات المجتمعية وكل من يهمه امن عدن راي عام ضاغط حتى يتم الكشف عن مصير المختطف والجهات المسئولة عنه ..
وختامآ لن يقبل احرار الجنوب ان يسلم امنهم ومصيرهم ورقابهم لشلة بلاطجة والتاريخ يؤكد لنا رفضهم للباطل من الغريب او القريب ،

وان غدآ لناظره قريب ...

العميد فضل العيسائي

عدن