آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


عام جديد .. وأمنيات غير مستحيلة

الأحد - 07 يناير 2024 - الساعة 10:18 م

أنور الهلالي
بقلم: أنور الهلالي
- ارشيف الكاتب




أمل ..
كان عندي أمل أن أتعين عضو جمعية وطنية أو في المجلس الاستشاري أو حتى ضمن أعضاء لجنة الحوار التابعة للانتقالي ، خيرها في غيرها ، لذلك أرجو من الأخ عيدروس الزبيدي ألا ينسانا في التعيينات القادمة .. 

سفير ..
المجلس الوطني الحضرمي والجامع وباقي الأحزاب والمكونات الكرتونية والأسمنتية لن أرضى منكم بأقل من ترشيح لمنصب وزير ، أو نائب وزير ، وإذا غلبت عليكم الروم لا بأس بوكيل أو حتى سفير  ..

حلم ..
حضرميًا كانت عيني على شركة الغاز لكن سبقنا بها الخليفي ، ويبقى لي أمل أن يعينا مبخوت مديرًا لعقار حضرموت الساحل ، حتى لو سنة واحدة وبعدها يرجع بن علي الحاج ، عادي جدًا ، ماشي مشكلة ..

إعلام ..
الكتابة والعمل الإعلامي بدون حافز مالي ضياع للوقت والجهد ؛ لذلك هذه السنة سأجتهد حتى تتبنانا مؤسسة إعلامية تابعة للتحالف مباشرة أو إحدى أدواتهم ، بشرط ألا يقل الحافز عن ألف سعودي ..

إلغاء ..
 أحلامي السابقة كانت لابتوب ، دراجة نارية ، جوال تشاومي ، وبما أنه لم يتحقق  شئ منها ألغيتها ، وقررت أن أوسع حجم أحلامي في السنة الجديدة ، وماحد أحسن من حد ، يمكن تضبط هذه المرة ..

خلاصة ..
التعيينات هذه الأيام لا دخل لها بالكفاءة والخبرة والمؤهل والنضال ، إنما هي واسطة ، علاقة ، قرابة أو ارتزاق ، وقد يتعين ذو كفاءة بمعجزة ، والشاذ لا قياس عليه ..

أخيرًا ..
ادعوا لي بارك الله فيكم .. ولن أنساكم ..

البصل ... 2200
السعودي .. 402

شي راااااتب ... !!