آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


إشراقة أمل للعلم والعمل

السبت - 02 ديسمبر 2023 - الساعة 05:15 م

حنان الشعيبي
بقلم: حنان الشعيبي
- ارشيف الكاتب


مبادرة اشراقة أمل ليست مجرد أشخاص  يقومون بما لم يقم به المعنيون، بل تعدوا ذلك فقاموا بما لم يقوم به احد..

مبادرة اشراقة أمل ركزت كل جهودها على أنشطة نهضوية وأنجزت من الاعمال ما يكرم الانسانية ويحفظ كرامتها التي فطرها الله سبحانه بجميع خلقه هكذا يفترض وانما هناك من يتجاهلها ومنا من لا تمر منه مرور الكرام ..

حقيقة تابعت بنفسي انشطة مبادرة اشراقة أمل وجدتها فعلا اشراقة لأمل الكثير ممن يحتاج لهذا الأمل الذي تحول مع الصدق في النوايا الى اشراقة حقيقية وصادقة ونابعة من قلوب تحمل الحب والكرم في العطاء وكأنها قلوب عاهدت الله الا ييأسوا من رحمة الله عطاءه سبحانه وتعالى.

وحتى يشرق نور الله يجب علينا الاهتمام بالعلم وطلاب العلم، طلاب العلم اليوم هم من سيعول عليهم بناء المستقبل القريب والعاجل .. 

ولان الامل بحاجة الى عمل كانت مبادرة اشراقة أمل هي السباقة في هذا المضمار الصعب .. 

هذه المبادرة التي اجبرت الكثير على رفع القبعة والانحناء لهم احتراما لكل مجهود يقومون به ابتداء من رئيس المبادرة الاخ والإعلامي فهد البرشاء وانتهاء بفريق العمل والصالحون المبادرون بتفاني في احتواء ودعم هذه الانشطة الخلاقة..

طوبي لمن كان مفتاح خير ومغلاق شر .. 

طوبي لمن وجد في نفسه رغبة حقيقية لمساندة المحتاجين للتعلم ..

 طوبي لمن كان مشعل نور يشرق العالم بالمعرفة والعلم للتقدم والازدهار..

استطاعت مبادرة اشراقة أمل ان تركز كل جهودها على انشطة تنموية تعمل على تيسير كل ماهو صعب امام طلاب العلم المحرومين من ابسط حقوق لهم .. 

طلاب يتوقون للتحصيل العلمي ولكن ظروف البلد هي من كانت تقف حائل امام تحقيق حلمهم  ورغم ذلك كانت مشيئة الله هي النور الذي سطع في سماء قراهم وذلك بفضل السعي الحثيث لفريق العمل لمبادرة اشراقة أمل الذين لم ييآسوا ولم يقطنوا من رحمة الله وآبو الا ان يبدلون كل غالي ونفيس لتحقيق حلم طلاب العلم المحرومين من فرصة التعليم والتعلم .. 

وبرهنوا من خلال سعيهم ان نور الله لن ينطفئ ابدا ..

شكرا لكل من يعي ويدرك ان العلم والمعرفة هما من  يعول عليهم في تنمية المجتمع ونهضته الفكرية والذي سيعم اثارهم على الجميع .. 

فهنيئا لكم يا أهل ابين بإشراقة أمل بينكم ومنكم فهي المغير حين لامغير لكم وهي الامل حين يخيم اليآس طريقكم فلايآس مع مبادرة اشراقة أمل وهنيئا لنا جميعا برئيس المبادرة الذي يعمل جاهدا هو وفريق عمله المثابرون من خلال ماقدموه من اعمال انسانية وخيرية وكانت سبب في سعادة الجميع ورفعت راسنا للعالي بهكذا شباب طموح لمستقبل زاهر ومشرق ..