آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


دوري أورمة.. حماس وتنافس وإثارة بين الفرق المشاركة

الجمعة - 24 مارس 2023 - الساعة 01:04 ص

فهمي عمير
بقلم: فهمي عمير
- ارشيف الكاتب


انشطة أورمة الرياضية الرمضانية لكرة القدم دائما ما يطلق عليها مسميات لها وقع في نفوس الناس وايضا تلامس اشكاليات الواقع المرير لا سيما في تلك الأيام . فأُطلق على دوري كرة القدم الرمضاني لهذا العام  مسمى ( أورمة بيت واحد ) ومسمى الدوري الرمضاني السابق ( نعم للرياضة لا للمخدرات ) فنشعر بان اللجان المنسقة لهذه الأنشطة وكانهم ينتزعون تلك المسميات انتزاعاً من اعماق قلوبهم لما لها من اهداف مجتمعية جمة تعمل على تقوية اواصر العلاقات والصلات المجتمعية .

ففي يوم الخميس 23 / 3 / 2023. م شهدت منطقة أورمة مديرية مودية محافظة ابين لقاء رياضي ممتع جمع بين فريقين الوداد والأهلي ضمن الدوري الرمضاني الأورمي لكرة القدم بنظام مرحلتي الذهاب والاياب للمجموعتين التي تظم كل مجموعة اربع فرق حيث كانت مباراة السبق من نصيب فريق الوداد مع فريق الأهلي فقد أعلن حكم المباراة أحمد صالح هنيد معلناً بدء مجريات الشوط الأول حيث أضاع كلا الفريقان كثير من الفرص الذهبية أمام مرمى كلا الفريقين وذلك في مستهل الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

فاعلن صافرة الحكم الرياضي عن بدء مجريات الشوط الثاني حيث كان هذا الشوط مختلف عن نظيره الشوط الأول في حماسهِ وإثارتهِ وتفاعل الجمهور فيهِ ، بعد ذلك أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

فقد حضر جمع غفير من عشاق كرة القدم من اهالي أورمة والقرى المجاورة لها متأملون على ان يكون هذا الدوري  يحمل كثير من الحماس والتنافس والإثارة بين الفرق المشاركة .