آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


كورونا في عدن وقد تظهر في صنعاء

الأربعاء - 29 أبريل 2020 - الساعة 11:25 م

حيدرة الكازمي
بقلم: حيدرة الكازمي
- ارشيف الكاتب


الوضع مكهرب ومافيش داعي الكل يتكهرب فقط عليك أن تفهم وتكون واعي و بعيداً عن السلبية ولديك القدرة الايجابية للتعامل مع هذا الوضع..

ولا داعي للخوف ونشر الذعر والتهويل بين الناس وكذلك غير صحيح تكذيب الاخبار والبيانات الرسمية حول وباء كورونا والتي تحدثت بوجود 5 حالات إصابة بكورونا في العاصمة عدن وصدر ذلك عن اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا المشكلة من مجلس الوزراء اليمني وهذا ما يجب علينا جميعا أن نصدقه ونلتزم به جميعاً، وهب من تتحمل المسؤولية.

يعني لا تروح مره لليسار ولا الي اليمين خليك وسط عزيزي المواطن وخليك حريص على نفسك وأسرتك والمجتمع المحيط بك.

طبعاً البعض عنده غباء مركب يعني صعب تفككه؛ تقول له التزم بالاجراءات الوقائية والارشادية كي لا تصاب بوباء كورونا الجديد #كوفيد19
يقول لك انتم كذابين مافيش كورونا في اليمن، والـ 5 حالات التي ظهرت كذب وانتم تنشرون الخوف بين الناس ومن الكلام اللاواعي الذي يتبناه بعض المواطنين كانوا عامةً أو من فئات مختلفة من المجتمع.

عزيزي المواطن العالم كله أصيب بوباء كورونا ولعلمك لا يوجد علاج ولا لقاح لهذا المرض؛ ماعليك الا أن تلتزم بالاجراءات والارشادات الوقائية لتقي نفسك من #كورونا وتنبّه عند ظهور الاعراض( ارتفاع درجة الحرارة، سعال، العطس متقطع، التهاب بالحلق، صعوبة بالتنفس ، آلام في الجسم والمفاصل) سواء فيبك أو في غيرك عليك الالتزام بالحجر المنزلي والتواصل مع طوارئ الصحة في منطقتك..

أحببت أن انقل لكم ما تم متابعته من قنوات التواصل والاعلام للجهات الرسمية المختصة ونقله لكم ويجب عدم التهاون في مثل هذه الامور بالذات في وضع بلادنا المتهالك والهش لجميع الخدمات في زمن انتشار وباء كورونا في العالم أجمع الذي بلغ فيه عدد الاصابات حتى أمس 3,194,976 مصاب و 226,401 وفاة، و 988,079
معافى.

حفظ الله بلادنا وابعد عنها كل وباء ومرض.