آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


لـ مدير الاتصالات بابين .. معظم قرى وارياف المحفد خارج نطاق الشبكات المحلية للاتصالات !!

الخميس - 20 فبراير 2020 - الساعة 09:42 م

محمد رويس الكازمي
بقلم: محمد رويس الكازمي
- ارشيف الكاتب


مناشدة نوجهها لـ مدير الاتصالات بمحافظة أبين محمد رويس السقاف أن معظم قرى وارياف مديرية المحفد خارج نطاق الشبكات المحلية للاتصالات ، مما زاد في معاناة المواطنين في تلك الأماكن ، لذلك يعاني المواطنين صعوبات كبيرة في البحث عن الشبكة والاتصال . ويضطروا للتنقل إلى أماكن بعيدة للحصول على ماتبقى من فتات هذه التغطية التي تعتبر حق من حقوق المواطنين كون العالم تقدم كثيرا ونحن لانزال في اسواء مراحل التقدم لاننا نعتبر محرومين من هذه الخدمة كونها تعتبر حق من حقوقنا ولنا المطالبة بذلك ..!

حقيقة . الصعوبة التي نواجهها اصبحت مصدر بؤس لجميع سكان مناطق حي الثورة كونها تبعد عن مركز المديرية بعدة كيلو مترات .
لذلك الصعوبة ملزمه على الجميع وخصوصا انها تحصل امور طارئه قد تمر بلحظات حرجة وأمراض عقيمة لاسامح الله ، قد تشتاق لصديق او غريب فنحنا لنا الحق في المطالبة بذلك في حالة ان الاخرين يستمتعوا بما لانحصل عليه .

نحن لاننظر لغيرنا ولكن لعلها لحظات من التفكير العميق لماذا لانحصل على مايحصل عليه غيرنا ، ام اننا لانستحق ذلك .!

من هذا المنبر نحن نطالب مدير الإتصالات في المحافظة ، صحيح نحن نقدر جهودكم المذولة وتفانيكم في العمل إلا انناء نشد على ايديكم وعندنا أمل في ان تقدروا الوضع الذي يعيشة جميع سكان هذه المنطقة
وخصوصا ان مطالبنا ليست كبيرة  نحنا نطالب بحل مشكلة الشبكتين سواء MTN او يمن موبايل .

ويمتد هذا الإنقطاع من قرية الشغيب إلى المعجلة ، نرجوا ان توصل مناشدتنا وان تأخذ بعين الإعتبار لكوننا عايشين بعيدا عن العالم (في خورت الدنيا ) باللهجة الكازمية .