آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:03ص
رياضة

لودر.. شباب الوضيع يخطف البطاقة ما قبل الأخيرة المؤهلة نحو الدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 07:16 م بتوقيت عدن

لودر.. شباب الوضيع يخطف البطاقة ما قبل الأخيرة المؤهلة نحو الدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب

لودر(عدن الغد)خاص.

تمكن شباب الوضيع من خطف البطاقة ما قبل الأخيرة المؤهلة نحو الدور الثاني من منافسات بطولة الاستقلال للشباب التي تقام برعاية من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم واشراف مباشر من الكابتن أمين العوسجي وتحت تنظيم من إدارة نادي العين الرياضي ممثله برئيس النادي الاستاذ جلال اليس.

واستطاع أبناء الوضيع من الفوز بصعوبه على نظيره فريق شباب العواذل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الأول المجموعة الثانية وضرب موعدا مع  فريق أمواج العين صاحب الأرض والجمهور الفائز من مباراة يوم امس على حساب شباب اماجل بهدف دون رد ، والتي ستكون يوم الأحد القادم الموافق تاريخ 31 سبتمبر.

وتقدم شباب الوضيع أبناء المدرب شريم أولا من نيران صديقة بهدف عكسي لدفاعات شباب العواذل في منتصف الشوط الثاني قبل أن يعدل البديل أحمد سندوه النتيجة لصالح شباب العواذل ، وفي الأوقات الإضافية من زمن الشوط الثاني أدرك مالك الكومي الهدف الثاني لشباب الوضيع ، هدف أنها به آمال شباب العواذل في الوصول إلى ركلات الترجيح ،واضعا فريقه في الدور الثاني لمواجهه  المتأهل سلفاً أمواج العين في الدور القادم.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب الوضيع اللاعب مالك الكومي ، قام بتسليم الجائزة الشيخ صالح غالب مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية الوضيع.

أدار اللقاء الحكم ، ناصر جعمول بمساعدة باشه الحاشي ووليد باصم ، مازن السباحي حكم رابع.

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية الوضيع الشيخ صالح بن غالب ، وعبدالعزيز الفني نائب رئيس نادي العين والامين العام للنادي نجيب صالح ، والكابتن علوي مودش نائب رئيس نادي شباب دثينه ، والشخصية الاجتماعية حسين عبادي وعلوي شوعان ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية والمهتمين للشأن الرياضي قي في المنطقة وجمهور غفير افترشت جنبات ملعب الناصر بنادي العين.

غداً الأربعاء تختتم منافسات الدور الأول بلقاء يجمع فريق شباب الحضن مع نظيره أكاديمية العين على نفس الملعب وبنفس التوقيت الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة.

من* عبدالقادر شرفان