آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


قائد محور الغيضة اللواء " مرصع يستضيف منتخب الناشئين بالمهرة

الإثنين - 25 ديسمبر 2023 - 11:59 م بتوقيت عدن

قائد محور الغيضة اللواء " مرصع يستضيف منتخب الناشئين بالمهرة

المهرة(عدن الغد)خاص:

استضاف قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بعد وصولة محافظة المهرة قادماً من سلطنة عمان الشقيقة بطلا لبطولة كأس إتحاد غرب آسيا للناشئين بالشراكة مع شركة المارينا العقارية ممثلة بالمهندس رمزي المصعبي المدير العام للشركة في المحافظة.

و كانت الاستضافة عبارة عن وجبة غداء على شرف البعثة تلاها مهرجان فرائحي في مدينة المارينا السياحية إضافة إلى دروع فخرية ومبالغ مالية للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقد أثنى قائد محور الغيضة على الادوار الرياضية التي سطرها اللاعبون في كافة مواجهات البطولة بداية من دور المجموعات إلى نهائي البطولة والروح الجماعية التي تمتع بها الفريق والتي تدل على مواهب شعبنا العظيم الرياضية على مر الزمان رغم الوضع الصعب التي تمر به البلاد وتوقف الدوري اليمني المحلي.

من جانبهم تحدث الأستاذ عبدالوهاب الزرقة رئيس بعثة المنتخب موجهاً شكر البعثة وامتنانهم لقيادة محور الغيضة وشركة المارينا العقارية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيرين إلى أن ذلك يعكس لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري حب واهتمام شعبهم العظيم ويبعث المعنوية العالية لديهم لتقديم ما يستطيعون إليه في جميع المشاركات الدولية والبطولات الرياضية.

وكانت البعثة قد اختتمت زيارتها لمحافظة المهرة البوابة الشرقية لليمن التي شهدت استقبال مهيب للأبطال ابتداءً من منفذ شحن البري.