آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تستكمل تشكيل المراكز النسوية في مديرية الملاح ردفان

الإثنين - 25 ديسمبر 2023 - 06:42 م بتوقيت عدن

إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تستكمل تشكيل المراكز النسوية في مديرية الملاح ردفان

لحج(عدن الغد)خاص.

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج ، إدارة المرأة والطفل بمحافظة لحج تستكمل تشكيل المجالس النسوية في مديرية الملاح ردفان.

وعقب استكمال تشكيل المجالس النسوية في المديرية عقدت إدارة المرأة والطفل بالمحافظة ممثلة بالأستاذة أروى مقطري لقاء موسع جمع رؤساء وأعضاء المجالس النسوية المشكلة وبحضور العميد مبارك رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الملاح والأستاذة حضارة مدير إدارة المرأة والطفل  والاخ ياسر عماد مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي الملاح ردفان.

حيث القى العميد مبارك كلمة رحب فيها بالأستاذة أروى ورؤساء واعضاء المجالس النسوية ومشيدا بتشكيل المجالس النسوية لما لها من دور أساسي في العمل السياسي والمجتمعي. 

كما القت الاستاذة أروى مقطري مدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي لحج كلمة نقلت خلالها تحيات الأستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج ، ومشيدة بدور المرأة في الملاح في مختلف محطات النضال الثوري ومساندتها لأخوها الرجل في مسيرة النضال كما اشادة بأداء وتميز ادارة المرأة والطفل بانتقالي الملاح ردفان ، كما شددت خلال كلمتها على ضرورة اعطاء المرأة والطفل عدد من الأنشطة لكي يتسنى لها توسعتها على مستوى المجالس النسوية في عموم المديرية.

وفي ختام اللقاء القت مدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي الملاح الاستاذة حضارة عبد الكريم كلمة شكرت من خلالها الاستاذة اروى على حضورها وعلى الاهتمام التي تولية المرأة في عموم المحافظة ومطالبه بمزيد من  الدعم لإدارة المرأة والطفل في المديرية لكي تكثف من أنشطتها وتصل لكل المجالس النسوية.

من*مجد فضل صالح