آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

رياضة


تحدي مثير لفريق الجزيرة في مواجهة عنفوان المارد الأحمر فريق التلال

الإثنين - 25 ديسمبر 2023 - 06:22 م بتوقيت عدن

تحدي مثير لفريق الجزيرة في مواجهة عنفوان المارد الأحمر فريق التلال

(عدن الغد)عبد الله الغزالي:

تطلعات فريق التلال لاستعادة الصدارة من غريمه فريق الوحدة العدني تصطدم بطموح نجوم فريق الجزيرة الحالمين بتحقيق انتصار يعيد وهج الأزرق الجزراوي إلى حلبات الصراع في سلم الترتيب في دوري عدن.

فريق التلال (شياطين قلعة صيرة) المارد الأحمر يريد الفوز في هذا اللقاء على أمل أن يتعرقل صاحب الصدارة فريق الوحدة العدني العنيد بيارق الشيخ عثمان لا سيما وهو يلعب خارج قواعده ضد فريق الشعلة هناك في ملعب بالحبيب في مدينة البريقة وستكون مهمة الأخضر عسيرة لذلك في حال تعادل أو تعسر الوحدة فسيكون طموح التلال كبيرا في اعتلاء الصدارة من جديد.

فريق الجزيرة رغم التعثرات لكن سيحاول إعادة السيمفونية الجزراوية التي ترهب الخصوم وتنتزع الانتصارات لذلك مدرب الجزيرة سيكون في اختبار صعب في مواجهة عناد فريق التلال المرصع بالنجوم.

فريق التلال صاحب التاريخ العريق الذي تأسس في العام 1905م ومر فرن وعشرون عاما منذ الولادة الأولى في فرق شعبية كانت تلعب في أحياء مدينة كريتير وشاركهم إظهار اللعبة تواجد الإنجليز أول من مارس كرة القدم وطورها.

فريق التلال سيكون في اختبار قدرات ومهارات نجومه في مواجهة المد الجزراوي الذي سيقاتل من أجل وقف طموحات فريق التلال.

إذا يوم الخميس القادم الموافق 28ديسمبر عام 2023م عند الساعة الثالثة والنصف عصرا ستنطلق المباراة بين فريق التلال ضد فريق الجزيرة والتي يحتضنها ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

إن شاء الله سنكون في موقع هذا الحدث الكروي الهام انتظرونا.