آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


أمين عام محلي أبين يفتتح عدد من الوحدات الصحية بمديرية خنفر

الأربعاء - 20 ديسمبر 2023 - 08:23 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين يفتتح عدد من الوحدات الصحية بمديرية خنفر

أبين(عدن الغد)سبأ

افتتح أمين عام محلي أبين مهدي محمد الحامد صباح اليوم، عدد من المشاريع الصحية في مديرية خنفر يرافقه مدير عام الصحة والسكان في المحافظة  الدكتور صالح الثرم ومدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ومدير صحة خنفر الدكتور صلاح اليوسفي حيث افتتح الأمين الوحدة الصحية في الميوح ومركز الأمومة والطفولة في باتيس والوحدة الصحية في كبث وطافا على اقسام وارجاء الوحدات الصحية.

وعبر الأمين العام عن اهمية افتتاح هذه المشاريع الصحية بمديرية خنفر والتي ستخدم العديد من مواطني المنطقة من الناحية الصحية، داعيا إلى أهمية الحفاظ على المنجزات.

من ناحيته قال مدير عام صحة ابين الدكتور صالح قاسم الثري .. اليوم الأربعاء نحن نفتتح عدد من المشاريع الصحية في مديرية خنفر في اطار الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية ونتمنى ان تهتدي بقية المكاتب الصحية في المديريات ان تهتدي بمكتب الصحة في مديرية خنفر والذي يبذل جهودا غير عادية ونشكر المحافظ والأمين العام وقيادة السلطة المحلية خنفر على دعمهما الكبير للقطاع الصحي.

إلى ذلك قال مدير عام الصحة في مديرية خنفر الدكتور صلاح بالليل اليوسفي اليوم لدينا افتتاح ثلاثة مشاريع صحية هامة هي الوحدة الصحية في الميوح  بتمويل من منظمة مكافحة الجوع  وكان الافتتاح هو عبارة عن ترميم المبنى القديم وإضافة عدد غرف  وتسوير المبنى الخارجي ومركز الامومة والطفولة في باتيس المكون من ثلاث غرف ومختبر وحمام والممول  من الصليب الأحمر الدولي. الوحدة الصحية في كبث الممول من قبل السلطة المحلية مديرية خنفر ، معبرا عن شكره للمحافظ والأمين العام السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة في المحافظة  والمنظمات الدولية الداعمة في اطار الاهتمام  بالرعاية الصحية الاولية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مديرية خنفر.

رافقهما في الافتتاح 
مدير وحدة التدريب و التثقيف بمكتب الصحة خنفر
الدكتور/علي عسكر
ومدير البنك المركزي  الدكتور/ ناصر محمد الشدادي
ومدير التحصين بمكتب الصحة خنفر الدكتور/ محمد المرزوقي.