آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار عدن


لدى اختتام المرحلة الثانية من دورة بناء القائد المؤسسي..وزير الأشغال ورئيس صندوق الطرق يوزعان شهادات التقدير للمشاركين

السبت - 16 ديسمبر 2023 - 04:32 م بتوقيت عدن

لدى اختتام المرحلة الثانية من دورة بناء القائد المؤسسي..وزير الأشغال ورئيس صندوق الطرق يوزعان شهادات التقدير للمشاركين

عدن((عدن الغد )) خاص

اختتمت في المقر الرئيسي بصندوق الطرق بالعاصمة عدن أعمال المرحلة الثانية من الدورة التدريبية تحت عنوان "القائد المؤسسي المعتمد "   الذي ينفذه صندوق صيانة الطرق ضمن مشروع التقييم والتطوير المؤسسي المستمر ، الذي تسعى  من خلاله قيادة الصندوق  تعزيز الكفاءة والفعالية في مشاريع الصيانة والتأهيل لشبكة الطرق بحضور معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي.


وفي فعالية اختتام الدورة القى معالي الوزير  كلمة أثنى فيها على التحرك الحثيث لقيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس في سبيل الرفع بكفاءة كادر الصندوق  وموظفيه  من خلال الدورات التدريبية والتأهيل للقدرات و والامكانيات المعرفية وإثرائها بالجديد على  الساحة الدولية من الأساليب العالمية الحديثة.


وحث الوزير الحريزي المشاركين في الدورة على بذل أقصى طاقاتهم في عكس ما تلقوه خلال البرنامج التدريبي المعد لبناء قائد مؤسسي معتمد قادر على تقديم خبراته في المحافل الداخلية والخارجية.


و من جهته القى  المهندس  معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة العامة للصندوق كلمة شجع فيها  المشاركين على الاستمرارية في تطوير الأداء  واستثمار  الجهود و الأفكار  في مسار تنمية مشاريع الصندوق  الخدمية ورفع فعاليته.


وأكد رئيس مجلس الإدارة على أن تحري الدقة عند رسم السياسات العامة وخطوط العمل والمهام مع العمل بها مسؤولية يتحمل الجميع على عاتقه نجاحها الذي ستعكسه جودة  الخدمات التي  يقدمها الصندوق للمجتمع في تشييد شبكة تنقلاته.


حيث ركزت  الدورة التي أدارها الدكتور نبيل الحياة إستشاري أعمال تطوير مستشار رئيس مجلس الإدارة على مدى مرحلتين  في  تقديم المعلومات ل"  60"  مشارك من مدراء عموم و موظفي الصندوق حول  كل ماهو جديد   بمجال الطرق والأساليب الحديثة في إعداد المشاريع والتخطيط الممنهج وفق أساليب علمية حديثة ،واطلاع المتدربين على المعايير المتبعه عالميا لضمان جودة الأداء، مع تحسين  العمل الإداري  لتحقيق اعلى المستويات في دقة العمل عند أداء مشاريع الطرق  بين عموم المحافظات .


وبعد ذلك وزع  معالي الوزير بمعية رئيس مجلس الإدارة في اختتام  الدورة  شهادات التقدير للمشاركين نظير جهودهم وحرصهم في الإلتزام  بما تلقوه في أعمال التطوير  ودورهم الكبير في تحريك عجلة الاعمار والبناء لأحد أهم سبل  الحياة في الوطن وهي الطرق.


صادر عن: وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.