آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-11:13م

أخبار المحافظات


انتقالي لحج يلتقي بمدير مكتب الأوقاف بالمحافظة ويبحثان كيفية مواجهة الأفكار المتطرفة

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 10:06 م بتوقيت عدن

انتقالي لحج يلتقي بمدير مكتب الأوقاف بالمحافظة ويبحثان كيفية مواجهة الأفكار المتطرفة

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الشيخ ماجد شتور، اليوم الأثنين، بمدير مكتب الأوقاف بالمحافظة، محسن علوان الشعبي.

وفي اللقاء الذي حضره مدير الاوقاف بالحوطة جمال الفقيه ومدير الاوقاف بمديرية تبن سليم البان بحثا الجانبان، كيفية مواجهة الأفكار المتطرفة في المحافظة.

وأكد الشيخ ماجد على الدور الحيوي الذي تلعبه مكاتب الأوقاف في التصدي للأفكار المتطرفة وضرورة تحصين الشباب من الأفكار المثيرة للانقسام، مشيداً بالأنشطة الدعوية والتوعوية التي ينفذها مكتب الأوقاف بمحافظة لحج، خصوصًا تلك التي تستهدف، توعية القوات المسلحة، مما يسهم في بناء مجتمع متماسك ومحصن ضد الغلو والتطرف.

من جانبه، أعرب محسن علوان عن استعداده الكامل للعمل بشكل مشترك والتعاون مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتعزيز العمل الجماعي والتكاتف بين مختلف الهيئات والمؤسسات في لحج لمواجهة التحديات المجتمعية، خصوصًا تلك المتعلقة بالتوجيه الفكري والديني.

وقدم الشيخ ماجد شكره لمدير الاوقاف على حسن الاستقبال، وداعياً إلى استمرار الجهود المشتركة وتطوير الخطط والبرامج الدعوية، التي من شأنها أن تساهم في بناء مجتمع واعٍ ومنيع ضد أية أفكار مغرضة، قد تهدد تماسكه واستقراره.