آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


مجلس عزاء في مأرب لفقيد الوطن نجيب العوج

الجمعة - 15 ديسمبر 2023 - 11:18 م بتوقيت عدن

مجلس عزاء في مأرب لفقيد الوطن نجيب العوج

مارب (عدن الغد) خاص

أقيم اليوم بمحافظة مأرب، مجلس عزاء رسمي للسلطة المحلية بمحافظتي مأرب والجوف وشعبي واسع لفقيد الوطن  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب منصور العوج، برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وخلال مجلس العزاء الذي أقامته شركة النفط اليمنية فرع مأرب، أشاد المعزون بالأدوار الوطنية للفقيد ونجاحه الباهر في إعادة ترتيب شركة النفط اليمنية منذ توليه مديرا تنفيذيا لها عام 2017م في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة، ثم نجاحه وزيرا للتخطيط والتعاون الدولي ووزيرا بعد ذلك للاتصالات حتى وافاه الأجل وهو في قمة عطائه الوطني وإعادة بناء مؤسسات الدولة الشرعية عقب انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية بدعم من إيران واحتلالها مؤسسات الدولة بالعاصمة صنعاء.

كما عدد المعزون مناقب الفقيد ودماثة أخلاقه.. مؤكدين أن برحيله خسر الوطن واحد من رجاله المخلصين وكوادره الاكفاء... منددين منع مليشيا الحوثي الإرهابية لأسرته في مسقط رأسه بمحافظة إب من إقامة العزاء واستقبال التعازي، واستخدام القمع والترهيب، ما يكشف مدى حقدها على كل يمني شريف وطني يخدم وطنه وشعبه ويرفض مشروعها الظلامي وفكرها الإرهابي وتبعيته لإيران.

سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان .. أنا لله وإنا إليه راجعون.