آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:03ص
أخبار المحافظات

السلطة المحلية بمديرية مودية تلتقي بمدير مكتب التربية ورئيس لجنة الخدمات مديرية لودر

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 07:31 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية مودية تلتقي بمدير مكتب التربية ورئيس لجنة الخدمات مديرية لودر

مودية(عدن الغد)خاص:

استقبل مدير عام مديرية مودية الشيخ سمير الحييد ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمودية الأستاذ عبدالناصر العزي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، استقبلوا صباح اليوم الأحد، في مكتب التربية والتعليم بمودية، الأستاذ علي عبدالله اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر والأستاذ صالح مكسح رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بلودر.

وفي بداية اللقاء رحبت السلطة المحلية بمديرية مودية بالأخوة الضيوف جميعاً، وأعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة التعارفية وتبادل الخبرات الفنية في جانب الخدمات والجوانب التعليمية وأخذ بالايجابيات من كلا الطرفين وإقامة عدد من الورش المشتركة بين الجانبين في الجانب التعليمي والمسح الميداني وفي جوانب الخدمات وإقامة زيارات ميدانية لمدراء المرافق في المديريتين والاستفادة من الايجابيات والتقليل من السلبيات لما فيه مصلحة المواطن في المديريتين.

من جانبهم أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ علي عبدالله اليافعي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لودر الأستاذ صالح مكسح عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال ناقلين تحيات مدير عام مديرية لودر الأستاذ جمال علعلة للأخوة في السلطة المحلية بمديرية مودية. كما أشادوا بالخبرات التي تمتلكها مديرية مودية في الجانب التعليمي، مؤكدين في الوقت ذاته على استمرار الزيارات الميدانية التعارفية والاستفادة من الخبرات في مختلف الجوانب.

حضر اللقاء عن مكتب التربية والتعليم مودية أ. يونس العبد رئيس قسم التعليم العام وأ. محمد القمادي رئيس قسم الاحصاء وأ. محمد عيدروس رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال وأ. نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات وأ. الخضر الحداد رئيس قسم التعليم التعاوني وأ. خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة وأ. محمد سميح رئيس فريق التوجيه بالمكتب.

ومن الوفد الزائر أ. قاسم صالح رئيس قسم التوجيه والتعليم العام بمكتب التربية والتعليم لودر وأ. الخضر البرهمي رئيس قسم الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم لودر .


#الإعلام_التربوي_مودية