آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

رياضة


فريق الشرارة لكرة اليد يواصل تدريباته المكثفة استعدادا لبطولة الجمهورية

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 02:57 م بتوقيت عدن

فريق الشرارة لكرة اليد يواصل تدريباته المكثفة استعدادا لبطولة الجمهورية

لحج(عدن الغد)خاص:

يكثف فريق نادي الشرارة الأول لكرة اليد للصالات تدريباته اليومية في الصالة الرئيسية المغلقة بالحوطة في اطار برنامج اعداده للمشاركة في بطولة الجمهورية لكرة اليد الذي ستقام في اواخر شهر ديسمبر للعام 2023م.

والتقى الاخ وسيم سعيد احمد أمين عام النادي بمعية الاخ الكابتن محمد صالح سليمان مدير النشاط بلاعبي الفريق والجهاز الفني عقب الحصة التدريبية بالصالة المغلقة في الحوطة، حيث تحدث الاخ وسيم سعيد امين عام النادي مع اللاعبين عن اهمية مرحلة الاعداد التي بدات مبكراً وقبل انطلاق البطولة.

وأكد الاخ وسيم سعيد ان ادارة النادي ممثلة برئيس النادي الكابتن محمد البز ستعمل جاهدة في تأمين كل احتياجات الفريق ليكون الاعداد بشكل جيد وطالب الجهات المسؤولة بالسلطة المحلية وكل المهتمين بالرياضة اللحجية بدعم الفريق بهذه المرحلة الصعبة الذي يمر بها.

وكانت تدريبات فريق الشرارة الذي قادها المدرب باجول ومساعدة اصيل عدنان والذي استمرت لمدة ساعتين في الصالة المغلقة اشتملت على العديد من التمارين تمثلت في الجانب البدني بهدف المحافظة على اللياقة البدنية وتطبيق بعض التدريبات التكتيكية في خط الهجوم والدفاع والتسديد على المرمى.


*من عزت الحاوي