آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


وفد برئاسة الشيخ محمد فضل العمري يزور مشروع عقبة خلق ويطلع على سير العمل

الإثنين - 27 نوفمبر 2023 - 08:52 م بتوقيت عدن

وفد برئاسة الشيخ محمد فضل العمري يزور مشروع عقبة خلق ويطلع على سير العمل

حالمين (عدن الغد) خاص :

قام الشيخ محمد فضل العمري، شيخ مشائخ قبائل العمري، ونائب رئيس اللجنة المجتمعية، صباح اليوم الإثنين بزيارة إلى مشروع طريق عقبة خلق - جبل حالمين - برفقة الشيخ عبدالرزاق جباري رئيس اللجنة المجتمعية ووفد من أبناء المديرية، وذلك للاطلاع على سير العمل في المقطع الأول في منطقة لسرار والثاني إلى آخر نقطة بالعمل رهوة شطان.

وفي الزيارة التي استقبلهم فيها مشرف شركة الخضيري وعمال المشروع والمهندسين استمعوا فيها إلى شرح مفصل عن ما تم إنجازه خلال فترة العمل ووقفوا في أكثر المحطات التي بها عمل كبير إلى رهوة شطان.

كما تطرقوا أثناء زيارتهم إلى الحديث عن العراقيل والصعوبات التي تواجههم في عملهم، مؤكدين أن العمل يسير بوتيرة عالية وجهد وتفاني في المقطعين.

وأشاد الشيخ العمري بالجهود الكبيرة التي يُبذلها الأهالي في سبيل تسهيل الإجراءات وتذليل الصعاب لمشرفي المشروع والمهندسين والعمال لاتمام عمل المشروع وتغليب المصلحة العامة.

وقدم الشيخ محمد فضل العمري من جانبه دعماً مالياً واعتمد مبلغاً وقدره (300) ألف ريال يمني يُضاف إلى صندوق لجنة الأهالي لتيسير وتسهيل العمل، باسم نادي العمري الرياضي.

كما قدم خالص شكر وتقديره لربان مشروع الحلم الكبير مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري، وكل من قدم وساعد وساند من لجنة المجتمعية والمغتربين والداعمين والمواطنين وأصحاب الأرض التي قدموها لصالح المشروع.

رافق الشيخ محمد فضل العمري في زيارته:
الشيخ عبدالعزيز جباري، الشيخ فيصل المالكي، الأستاذ محمد فضل الباقري، الشيخ أنيس الكاس، الكابتن عبدالله علي القاسمي، الكابتن مدين أبو السيوف.


من محمد عادل العمري