آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


مدير عام ساه يدشن المخيم الطبي المجاني للسمع بمستشفى مديرية ساه

الإثنين - 27 نوفمبر 2023 - 12:33 ص بتوقيت عدن

مدير عام ساه يدشن المخيم الطبي المجاني للسمع بمستشفى مديرية ساه

حضرموت(عدن الغد)خاص:

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، أمس السبت ، المخيم الطبي المجاني للسمع بمستشفى مديرية ساه الذي تنفذه جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه بالتعاون مع مؤسسة السمع للرعاية والتأهيل وبإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه.

واستهدف المخيم الذي يأتي برعاية كريمة من الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام ساه ، 131 مريض ومريضة ، ممن يعانون من مشاكل سمعية تحت إشراف الدكتور حسين باقرنون أخصائي إذن وانف وحنجرة حيث تقرر حاجة أكثر من 50 حالة إلى سماعات طبية.

وفي التدشين أشاد المدير العام لمديرية ساه بالمخيم الطبي المجاني الذي يهدف للتخفيف من معاناة المواطنين ذوي الإعاقة السمعية في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وأكد الشيخ بن عبودان حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح المخيم ، متمنيا للطاقم الطبي وجميع العاملين التوفيق والنجاح ، مشيدا بجهود جمعية طيبة لذوي الهمم ومؤسسة السمع للرعاية والتأهيل في إقامة هذا العمل الإنساني.

حضر التدشين الأخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه والاخ ياسر محمد الجابري مدير مستشفى ساه والأخت آمنة عبود باغوزة رئيسة جمعية طيبة لذوي الهمم.