آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية (FEFD) تدشن برنامجها العملي.

الأحد - 26 نوفمبر 2023 - 08:59 م بتوقيت عدن

مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية (FEFD) تدشن برنامجها العملي.

لحج (عدن الغد) خاص

دشنت مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية صباح اليوم ، برنامجها العملي بنزول فريق عملها الميداني إلى عدد من مكاتب الجهات الحكومية بمحافظة لحج ذات العلاقة.

وأوضح المهندس /نائف هزاع رئيس مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية ،ان نزول الفريق العملي للمؤسسة إلى عدد من المكاتب الحكومية بمحافظة لحج ، يأتي في إطار التنسيق العام والمشترك مع الجهات المختصة في المحافظة ، لتدشين عمل مؤسسة اصدقاء البيئة للتنمية ، والبدء بتنفيذ برامجها الميدانية البيئية والتنموية والتوعوية.

وقال:أن فريق عمل المؤسسة التقى  يوم امس مع مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي في محافظة لحج الدكتور هشام السقاف ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ/ فهمي بجاش ، بالإضافة إلى المهندس احمد طيرم نائب مدير مكتب الزراعة والرأي في محافظة لحج .

مشيراً إلى أن الفريق ناقش مع مدراء العموم رؤية المؤسسة وأهدافها البيئية والتنموية وبرامجها التوعية الميدانية وفي مقدمتها برنامج التوعية عن التغيرات المناخية الذي اتفق على تنفيذه في عدد من مدارس مديرية تبن .

وأشاد رئيس مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية بتعاون مدراء العموم في المحافظة وبتفاعلهم مع توجيهات وأهداف المؤسسة وبرامجها التوعوية الهادفة وتسهيلهم لمهام فريق عمل المؤسسة وترحيبهم بنزولهم لتنفيذ برامجها الميدانية.