آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار عدن


مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية يستقبل مستشار مؤسسة الرعاية النفسية والتنموية باليمن

الأحد - 26 نوفمبر 2023 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية يستقبل مستشار مؤسسة الرعاية النفسية والتنموية باليمن

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بمكتبه صباح اليوم الدكتور سامي الشرعبي مستشار مؤسسة الرعاية النفسية والتنموية باليمن ،حيث رحب ثابت بالضيف شاكرا للمؤسسة ماتقوم به من تدخلات صحية ودعمها للعيادة الخارجية للمستشفى من خلال دعم الطاقم العامل في العيادة وكذا تقديم الخدمات والرعاية الصحية للوافدين وتوفير الادوية اللازمة لهم، متمنيا أن تستمر هذه العلاقة المشتركة بين المستشفى والمؤسسة مستقبلا .

كما تحدث الدكتور سامي الشرعبي عن دور المؤسسة ودعمها للمستشفى مؤكدا أن ما تقوم به المؤسسة حاليا ما هو إلا تجربة وأن هناك العديد من التدخلات الصحية التي سوف تقوم بها المؤسسة.

واضاف الشرعبي أن هناك خطة للمؤسسة سوف تقدمها للمانحين تشمل العديد من مجالات الدعم والمساندة المقدمة للمستشفى.

وأوضح الشرعبي أن أبرز ما ساعد المؤسسة في عملها في المستشفى هو حكمة الإدارة ممثلة بمديرها العام الدكتور ثابت قاسم وتفاعلها مع ما يخدم المرضى والموظفين متمنيا أن تستمر هذه العلاقة المشتركة بين المستشفى والمؤسسة وأكد أن هناك العديد من الزيارات القادمة التي سيقومون بها للمستشفى.

ثم قام ثابت وضيوفه بجولة تفقدية لأقسام واروقة المستشفى، حيث تفقدوا سير العمل في العيادات الخارجية والمختبر والمطبخ وأشاد الضيوف بمستوى النظافه والخدمات الصحية المقدمة لنزلاء المستشفى.

رافق مستشار المؤسسة...

الدكتور اكرم عبدالعزيز ممثل مؤسسة الرعاية النفسية والتنموية بتعز

الاستاذه منة الله عبده الوصابي ممثلة مؤسسة الرعاية النفسية والتنموية بعدن


*من  عبدالله المزجاجي