آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار وتقارير


الجعدني يدعو إلى تكثيف الجهود لإنجاح فعالية الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 07:32 م بتوقيت عدن

الجعدني يدعو إلى تكثيف الجهود لإنجاح فعالية الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني

(عدن الغد)خاص:أنور سيول

دعا مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي أبين الأستاذ علي صالح الجعدني إلى ضرورة تكثيف الجهود  لإنجاح فعالية الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر، التي ستشهدها مديرية لودر خلال الأيام القادمة.

وأكد الجعدني ان هذه الاحتفالية الوطنية الغالية على أبناء الجنوب وبما تحمل في طياتها من دلالات ومعان جسدت قوة وإرادة شعب الجنوب في انتزاع استقلاله المجيد.

داعيا الجميع ان يكونوا بمستوى الحدث وتقديم لوحة نضالية يتجسد فيها روح النضال الجنوبي المتمسك بثوبته الوطنية في استعادة دولته.

كما أشار الحعدني إلى أن مدينة لودر هي أيقونة النضال والكفاح  المسلح الذي خاضه أبناؤها وقدموا الكثير من الأرواح في كل منعطفات النضال في الجنوب واستشعار الجميع بأن هذه المنطقة هي شوكة الميزان والتي لها السبق في صنع تاريخ مجيد ولها حضور فعال في كافة الميادين وفي نصرة القضية الجنوبية واستعادة حق شعبنا في الحرية والاستقلال.

جاء ذلك خلال اللقاء عقده صباح اليوم الثلاثاء بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر  مع قيادة انتقالي لودر بحضور أعضاء المديرية في المحافظة.

والذي كرس لمناقشة كافة التحضيرات و الترتيبات لإقامة فعالية الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 نوفمبر لمديريات المنطقة الوسطى ( لودر - الوضيع - مودية- مكيراس)

والتي ستقام في مديرية لودر حاضنة المنطقة الوسطى احتفاء بالعيد السادس والخمسين للاستقلال الوطني المجيد ، وكيفية الأعداد الجيد لإبراز هذه المناسبة العظيمة وبما يليق بمكانتها التاريخية.