آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار عدن


أبناء مكتب السعدي يافع يعقدون لقاء خاص بشأن حادثة التواهي بالعاصمة عدن.

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - 08:53 م بتوقيت عدن

أبناء مكتب السعدي يافع يعقدون لقاء خاص بشأن حادثة التواهي بالعاصمة عدن.

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد أبناء مكتب السعدي يافع لقاء هام في العاصمة عدن يوم السبت الموافق 2023/11/18م. بحضور الشيخ عفيف العمودي شيخ مكتب السعدي والشيخ رشيد العمودي، وشخصيات اجتماعية، لمناقشة قضية الإعتداء على الأخ خيري علي زين العامري ومحل الجوالات التابع له.

واستعرض الحاضرون الحادثة اللتي تعرض له الأخ خيري علي زين العامري، في محله بمدينة التواهي مساء يوم الأربعاء بتاريخ 2023/11/15م وذلك من قبل مجموعة مسلحة تابعة لقوات الطوارئ وأخرين من مرافقية بحسب الصور الملتقطة من الكاميرات.

حيث اعتبر الحاضرين، أن قيام جهة أمنية بالاعتداء على المحل عمل غير أخلاقي وخارج عن إطار مهام الأمن التي تحرص على أمن وسلامة المواطن والحفاظ على الحقوق الخاصة.

وأكد الحاضرون بتوجيه رسالة الى رئيس المجلس الرئاسي، وأعضاء هيئة الرئاسة، ووزير الداخلية، ومحافظ المحافظة عدن، ومدير الأمن العام عدن، لاتخاذ الإجراءات بهذه الحادثة وإحالة جميع المتورطين فيها إلى التحقيق، ومحاسبتهم محاسبة عسكرية وقانونية تطبق عليهم فيها كل الأحكام والعقوبات.

مؤكدين على ضرورة الاهتمام من قبل الجهات القانونية ممثلة بالنيابة، نظراً لأهميتها، وفي حالة الإهمال، فإننا نعطي تلك الجهات فرصة لمدة أسبوع، مالم فإن مكتب السعدي يحمل تلك الجهات المسؤولية الكاملة بما سيقدم عليه من إجراءات لاحقة.