آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


وزير الأشغال يلتقي نائب محافظ لحج لمناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

الخميس - 16 نوفمبر 2023 - 01:58 م بتوقيت عدن

وزير الأشغال يلتقي نائب محافظ لحج لمناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

لحج (عدن الغد) خاص:

إلتقى معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بمكتبه في ديوان وزارة الأشغال بالعاصمة عدن نائب محافظ محافظة لحج والأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي، لمناقشة مشاريع الطرقات التي سينفذها صندوق صيانة الطرق والجسور في محافظة لحج .

جرى خلال اللقاء مناقشة أبرز القضايا والإشكاليات المتعلقة بطرق محافظة لحج والى كل ما تحتاجه من صيانة وترميم وانشاء الطرقات ،وخصوصاً طريق الحضارم يافع في مديرية الحد الذي سيكون أحد المشاريع القادمة التي ستنفذ .

وأكد الصلاحي على ضرورة تظافر الجهود مع الوزارة وأهمية التدخل العاجل بالمحافظة والاهتمام بمشاريع  الطرقات التي تعتبر شريان الحياة والتخفيف من معاناة المواطنين لضمان سهولة تنقلهم بين المديريات والحد من الحوادث التي تسببت في خسائر كبيرة بالارواح .

ووجه الوزير المختصين بالوزارة إلى اتخاذ الإجراءات الهامة والاهتمام بهذا الجانب وبذل كل الجهود ووضع الخطط وإعداد الدراسات الشاملة لاعتماد وإدراج هذه المشاريع ضمن الخطط الأولوية التي سيتم تنفيذها خلال العام القادم في محافظة لحج .

وثمن الصلاحي الجهود المبذولة الذي يقوم بها  الوزير الحريزي وحرصه الكبير في إتمام وإنجاز المشاريع على أكمل وجه والتخفيف من معاناة المواطنين.