آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

رياضة


بعد اختيارهم ضمن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم .. مسجدي والسعدي يلتقيان أعضاء البعثة

الجمعة - 10 نوفمبر 2023 - 09:28 ص بتوقيت عدن

بعد اختيارهم ضمن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم .. مسجدي والسعدي يلتقيان أعضاء البعثة

(عدن الغد) خاص :

التقى مساء امس الخميس بمكتبه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بمعية رئيس اتحاد كرة القدم فرع الساحل عبدالله سعيد السعدي بأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين المختارين ضمن التشكيلة الأولية للمنتخب من ساحل حضرموت والمغادرين صباح يوم غد الجمعة إلى مدينة لودر بمحافظة أبين للانخراط مع زملائهم من المحافظات الأخرى لغرض اختيار التشكيلة النهائية للممتخب المشارك في بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في سلطنة عمان بداية الشهر القادم .

وفي كلمته حث المدير العام اللاعبين على بذل كافة الجهود لأخذ اكبر عدد ممكن في قوام المنتخب .

مشيرا إلى أن حضرموت كان لها نصيب متميز في المنتخبات كلاعبين ومدربين وإداريين ويأمل ان يكون هذا الجيل على نفس النهج السابق وتحقيق النجاح ونقل المستوى الحقيقي لمهارة اللاعب الحضرمي والسلوك الحسن .

من جانبه أكد رئيس اتحاد كرة القدم فرع الساحل على ضرورة إثبات الذات وبذل كل الجهود لما من شأنه الحصول على تمثيل لحضرموت في قوام  المنتخب  .

فيما أوضح الاخ ضياء عبدالله باوزير اداري المنتخب سابقا للاعبين على الأسلوب المتعامل به في التجمعات لاختيار أفضل اللاعبين مشيرا إلى تفاصيل البرنامج والكيفية المعتمدة في هذا المجال سوى في التدريب أو السكن وخلق علاقات جميلة مع أقرانهم كون الرياضة تعتبر عاملا أساسيا للتعارف بين  الشباب .

وفي لفتة رائعة من أكاديمية الشرارة بالشحر وبالتنسيق بين المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ورئيس الأكاديمية ايمن العود بتقديم المساندة لأعضاء المنتخب عبارة عن حقيبة رياضية متكاملة لكل لاعب .

وثمن المدير العام هذه الخطوة الذي تؤكد مدى التجانس الإيجابي بين المكتب والكثير من الجهات الداعمة لما تعود الفائدة للشباب والرياضيين شاكرا قيادة الأكاديمية ومتمنيا لها التوفيق والنجاح لخدمة الفئات العمرية .

وقد تم اختيار عشرة من ناشئي ساحل حضرموت وهم :
1- حمزه سالمين المرشدي (شعب حضرموت)
2- سعيد محمد البحسني (سمعون)
3- احمد فؤاد الكثيري (شعب حضرموت)
4- أسامه حسن مسجدي (التضامن)
5- تركي عبدالله باحاج (شعب حضرموت)
6- محمد فؤاد باصهي (وحدة المكلا)
7- سالم علي العمقي (شعب حضرموت)
8 -  محمد صالح الكلدي (المكلاء)
9 - ابراهيم محمد الصبان ( سمعون ) 
10 - عمار ياسر الشيباني ( شعب حضرموت )