آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

رياضة


ضمن دوري ربيع المحفد .. التعادل الإيجابي يحسم اللقاء المثير بين شلال وصقور عدن

الأحد - 05 نوفمبر 2023 - 08:28 م بتوقيت عدن

ضمن دوري ربيع المحفد .. التعادل الإيجابي يحسم اللقاء المثير بين شلال وصقور عدن

المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

أستمتعت الجماهير الحاضرة في اللقاء المثير الذي جمع فريقي شلال وصقور عدن اليوم الأحد على ملعب الشهيد " لبرق" ضمن مباريات دوري الربيع السنوي الثالث الذي يقام برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي.

حيث شهد الشوط الأول الندية والإثارة من الطرفين اللذان يسعيان بحجز الترتيب المقعد الثاني ، وكان لاعبي شلال اندفعوا بقوة لتحقيق هدف السبق ونجح مهاجمهم محمد السواحر في تسجيل الهدف الأول لفريقه.

وأشتد حماس المباراة بعد الهدف وتناقلا الفريقين الكرة بلمسات رائعة، وفي منتصف الشوط حضر مهاجم شلال محمد سواحر مرة أخرى وإضاف الهدف الثاني من أنفرادية تخطى بها دفاعات الصقور.

وحاول فريق الصقور بعد ولوج هدفين في مرماه أن يقلص الفارق ، وشن العديد من الهجمات وضياع الفرص المحققة له، ولكن لم يسعفه العامل الزمني لوقت الشوط الأول من تحقيق أي شيء لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شلال بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دخل فريق الصقور بعد أن أجرى تغييرات وتكتيك جديد لهذا الشوط وكان الأفضل في الشوط الثاني مع تراجع نسبي للاعبي شلال.

وفي الدقيقة العشرين من الشوط ومن ضربة ركنية لفريق الصقور وصلت منطقة جزاء شلال وأثر دربكة تمكن لاعب الصقور صليل سالم صليل من أحراز الهدف الأول لفريقه ليقلص به فارق الهدفين.

وأستمرت المباراة سجالًا بتبادل الهجمات هنا وهناك حتى الدقائق الإخيرة من الشوط الثاني وأستطاع لاعب الصقور سالم امطلي من إدراك التعادل لفريقة وسط فرحة عارمة من جماهيره.

ومن ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

أدار المباراة : 
عبدالرحمن النجار  حكم ساحة وساعده في الخطوط أحمد الشحاري وعبده عباد.

يوم غدا الأثنين ستقام المباراة الإخيرة في الدور الأول تجمع فريقي شباب الخبر والشعب، كونوا في الموعد.