آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:00ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية ميفعة بشبوة" يلتقي أعضاء جمعية الأسرة لمناقشة تدخلاتهم في المديرية .

الجمعة - 03 نوفمبر 2023 - 05:18 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية ميفعة بشبوة" يلتقي أعضاء جمعية الأسرة لمناقشة تدخلاتهم في المديرية .

شبوة (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مديرية ميفعة الاستاذ محمد سعيد الخرس بافقير" صباح أمس الخميس، بالمهندس سالم الحاج رئيس فريق جمعية الأسرة بمديرية ميفعة.

واطلع بافقير" من المهندس الحاج، على شرحا مفصلا عن تدخلات جمعية الأسرة في المديرية، وأكد الحاج" أن نشاط الجمعية وتدخلاتها المجتمعية ستعمل على حل بعض المشاكل في القطاعات الخدمية والتنموية، وسيكون العمل تحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية من حيث تشكيل اللجان المجتمعية، للبدء في المسح والعمل، وحيث قد تم في وقت سابق تحديد مجالات التدخل في بعض مناطق المديرية، مفيدا" أن الجمعية ستعمل على إنجاز تدخلاتها وفق المخطط له.

بدورة" رحب مدير عام ميفعة" بفريق جمعية الأسرة شاكرا" تدخلاتهم المجتمعية في بعض المجالات التنموية والخدمية، مؤكدا" بأن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل اي صعوبات تعترض عملهم في مناطق تدخلاتهم، مطالبا" الجمعية بتوسيع نشاطها في المديرية ليشمل مناطق أخرى لما تشهده المديرية من توسع في السكان.

حضر اللقاء" الاستاذ محمد صالح العلوي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية، والاستاذ صالح مبارك الفقيش مدير التخطيط والتعاون الدولي، والاستاذ محمد أحمد عتش مدير مكتب الاحصاء بالمديرية .