آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار المحافظات

نائب وزير الإعلام يطلع على سير العمل في إذاعة سيئون

الأربعاء - 01 نوفمبر 2023 - 07:42 م بتوقيت عدن

نائب وزير الإعلام يطلع على سير العمل في إذاعة سيئون

(عدن الغد)خاص:

اطلع نائب وزير الإعلام  حسين باسليم، اليوم، على سير العمل والأنشطة والبرامج التي تقدمها إذاعة سيئون، ومواكبتها للفعاليات الوطنية.

واستمع نائب وزير الإعلام، ومعه مدير عام مكتب وزارة الاعلام بوادي وصحراء حضرموت رشيد العامري، من المدير العام لإذاعة سيئون هدار الهدار ، إلى شرح مفصل عن سير العمل بالإذاعة وما تقدمه من محتوى برامجي واخباري، والفعاليات العلمية والثقافية والتراثية والفنية التي نظمتها الإذاعة خلال الأسابيع الماضية ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي والملتقى الإعلامي الذي سيعقد صباح الغد الخميس.

وأشاد نائب وزير الإعلام، بجهود قيادة الإذاعة و طاقم العمل بإذاعة سيئون في تقديم المحتوى البرامجي الهادف ومساهمة الإذاعة في نقلها لمختلف المناشط ورسالتها التنويرية والتوعوية في المجتمع.

وطاف نائب وزير الإعلام، بمكاتب الإذاعة وتعرف على طبيعة الاعمال اليومية، كما زار الادارة الهندسية والفنية واستمع من نائب مدير الإدارة الهندسية والفنية بمحافظة حضرموت خميس سعدان، الى شرح مفصل عن طبيعة العمل في الإدارة و الجوانب الفنية بمحطات الإرسال و مساحة الارسال الاذاعي والصعوبات التي تواجههم.

هذا واستضاف برنامج صبحكم الله بالخير، نائب وزير الاعلام حسين باسليم حيث عبر في اللقاء عن سعادته لزيارة اذاعة سيئون ومشاركته الإذاعة احتفالاتها بذكرى تأسيسها الخمسين.