آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:00ص

رياضة


الأخضر العدني يستعيد توازنه ويهزم المتصدر الجلاء بثلاثية نظيفة

الجمعة - 27 أكتوبر 2023 - 01:17 ص بتوقيت عدن

الأخضر العدني يستعيد توازنه ويهزم المتصدر الجلاء بثلاثية نظيفة

عدن(عدن الغد)خاص:

في إفتتاح مباريات الجولة الثالثة لدوري عدن الممتاز (2) إستضاف فريق (وحدة عدن) على ملعبه بالشيخ عثمان متصدر الدوري فريق (الجلاء) في مباراة مهمة للفريق الأخضر بعد تعادلين مخيبين للآمال لحامل اللقب.

في الشوط الأول فرض فريق الوحدة سيطرته على مجريات المباراة الإ إن لاعبيه لم يترجموا الفرص القليلة التي. أتيحت لهم الى أهداف ، حيث أهدر كلاً من علي الهويدي ومحمد البرواني فرص محققة ، فيما أعتمد فريق الجلاء على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى الحارس (سالم الهارش) لينتهي الشوط الأول سلبياً.

في بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة السابعة ومن ضربة ركنية ، أرتقى مدافع الوحدة (عبدالله الدغيل) عالياً واسكنها يمين حارس مرمى الجلاء ، ثم أضاف قائد فريق الوحدة (محمد بارويس) الهدف الثاني من ضربة جزاء إثر عرقلة المهاجم (محمد راضي) داخل منطقة الجزاء. وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق ، تمكن اللاعب تامر الخيبة من إرسال كرة عرضية من الجهة اليمنى لزميله (عقيل العطاس) الذي أودعها الشباك مسجلاً الهدف الثالث والأجمل في المباراة .

بعدها أستمر اللعب سجالاً من دون تغيير في النتيجة ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز فريق الوحدة بثلاثية نظيفة ورافعاً رصيده الى  خمس نقاط بينما تجمد رصيد الجلاء عند ست نقاط.

وفي إطار نفس الجولة وعلى ملعب الشهيد أقتنص فريق التلال فوزاً ثميناُ بفوزه على غريمه شمسان بنتيجة (١/٢) رافعاً رصيده الى سبع نقاط فيما تجمد رصيد عند ثلاث نقاط.

الجدير بالذكر إن هذه المباراة تأتي في إطار دوري عدن الممتاز الذي ينظمه إتحاد الكرة فرع /عدن وبرعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي وبدعم من شركة البسيري للصرافة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/عدن .

أدار اللقاء الحكم (ساحة) سامح اسماعيل وساعده على الخطوط (مساعد أول) مازن عبد الصمد و ( مساعد ثاني) صالح جياب , وكان الحكم (رابعاً) خالد الشراري ، مراقباً هشام الجاروني.
أحرز جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الوحدة (محمد راضي)، وسلمه الجائزة نجم وحدة عدن السابق ( لطفي عبدالله سالم).


*من سعيد ناجي عمر