آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


فريق مجموعة شباب يافع ينفذ حملة توعية شاملة في مديرية الحد عن آفة المخدرات

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 06:25 م بتوقيت عدن

فريق مجموعة شباب يافع ينفذ حملة توعية شاملة في مديرية الحد عن آفة المخدرات

الحد - يافع (عدن الغد) خاص

نزل فريق مجموعة شباب يافع برئاسة الاستاذة إقبال قنداس صباح اليوم 18 اكتوبر 2023م  إلى  مديرية الحد بني بكر وكان في استقبالهم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبية احمد التومي والأستاذ احمد صالح عوض السنيدي رئيس مجلس أباء مدرسة عائشة الاستاذ حسين العشيشي عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي رئيس مجلس أباء ثانوية السنيدي
ومحمد صالح الشرفي عضو مجلس أبا مدرسة عائشة.

وقد تحدث رئيس المجلس الانتقالي بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بفريق مجموعة شباب يافع وشكرهم على دورهم الكبير في توعية ابناء وبنات يافع من آفة المخدرات مثمن الجهود الكبيرة التي يقوم فيها الفريق في كافة مناطق يافع عامة والحد خاصة.

ثم قدم شهادة شكر وتقدير لمجموعة شباب يافع على دورها الريادي في توعية المجتمع كما تم تقديم شهادة تقديرية للأستاذة إقبال قنداس على نشاطاتها المتعددة في  يافع .

ثم توجهت المجموعة بجل شكرها وتقديرها للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد على دورهها الكبير في إنجاح كافة النشاطات المجتمعية في المديرية وغير المديرية وقدمت بذلك شهادة شكر وتقدير للأخ احمد التومي وللاخ السنيدي احمد السنيدي رئيس مجلس الاباء في بني بكر .

بعد ذلك اتجه الفريق إلى ثانوية عائشة للبنات من اجل توعية طالبات الثانوية من آفة المخدرات ومخاطرها وأهمية دور المرأة في تنشئة الأجيال وكان في استقبالهم مديرة الثانوية الأستاذة هيفاء الشرفي وطاقهما التربوي وتمت التوعية وتشكيل فريق نسوي توعوي من اجل إستمرار عملية التوعية وتم تقديم شهادة شكر وتقدير لمديرة الثانوية.

ثم اتجه الفريق إلى ثانوية عوض السنيدي للأولاد بني بكر وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ خالد بن معوضة وكادر الثانوية وتمت توعية الشباب في ظل اجوء ثقافية بين طلاب ثانوية عوض السنيدي وفريق مجموعة شباب يافع وتم تكريم مدير الثانوية بشهادة تقديرية من مجموعة شباب يافع على دوره في إنجاح الحملة التوعوية.

وفي الختام شكر فريق مجموعة شباب يافع ابناء مديرية الحد بني بكر على إنجاح هذه الحملة وحسن الاستضافة .

من حكيم الشبحي