آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:28م

أخبار المحافظات


حفل تكريمي كبير لأكثر من 150 من حفظة القرآن الكريم في مديرية خنفر

الأربعاء - 11 أكتوبر 2023 - 12:10 ص بتوقيت عدن

حفل تكريمي كبير لأكثر من 150 من حفظة القرآن الكريم في مديرية خنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية كريمة من وزير الاوقاف ومحافظ محافظ أبين واشراف مدير عام مديرية خنفر، كرم مكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية 150حافظ وحافظة للقرآن الكريم، بحضور الاخ وضاح الشبحي وكيل وزارة الاوقاف والارشاد رئيس دائرة الفكر والارشاد بالامانة العامة ومهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بأبين والمحامي مازن اليوسفي مدير عام خنفر .

وفي الحفل التكريمي الذي ابتدأ باي من الذكر الحكيم ، القيت فيه كلمات عبرت عن الفخر والاعتزاز بتخرج هذه الكوكبة من حفظة القرآن الكريم، مشيدين بدور مكتب الاوقاف في خنفر الذي بذل جهودا كبيرة مع ائمة المسجد في تشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله .
مطالبين بدعم خطباء وائمة المسجد والوقوف الى جانبهم في اقامة البرامج الدعوية وتحفيظ القرٱن ونشر الخير والابتعاد عن العادات والتقاليد الدخيلة ومحاربة التطرف والارهاب.

تخلل الحفل التكريمي الذي احتضنته قاعة اللؤلؤة اناشيد دينية وتلاوات وقصائد شعرية التي نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قامت السلطة المحلية ومكتب إلاوقاف والارشاد بخنفر بتكريم قائد الحزام الأمني العميد حيدرة السيد ،وتكريم وكيل وزارة الاوقاف والسلطة المحلية بأبين، وتكريم الحافظين لكتاب الله وعددهم 150 حافظ وحافظة، وجوائز عمرة إلى بيت الله الحرام لعدد من حفاظ كتاب الله .

حضر حفل والشيخ علي محفوظ مدير عام التحفيظ في الوزارة والاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ ابين والاخ احمد ناصر جرفوش وكيل محافظة ابين والاخ صالح عبدالله الفضلي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/خنفر والشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير الوحدة التنفيذية للنازحين م/ابين والعقيد ابراهيم سيود مدير التوجيه المعنوي للحزام الأمني م/ابين وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية.


*من عبدالرقيب السنيدي