آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:39م

أخبار المحافظات


مناقشة الجوانب التنموية بين السلطة المحلية في طورالباحة والشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 06:28 م بتوقيت عدن

مناقشة الجوانب التنموية بين السلطة المحلية في طورالباحة والشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج

(عدن الغد)خاص:

زار مدير عام مديرية طورالباحة م/ لحج، عفيف الجعفري، اليوم الثلاثاء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.
وقال الجعفري إن الهدف من زياته إلى مكتب الشؤون الاجتماعية لمناقشة الترتيبات الجارية لإنتخابات الهيئة الادارية لجمعية المعوقين حركياً بمديرية طورالباحة، بالإضافة لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بعمل المنظمات والجمعيات والمؤسسات العاملة في القطاعات المختلفة بمديرية طورالباحة وأهمية التنسيق المشترك بين إدارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ التدخلات التنموية من قبل المنظمات المنفذة من أجل ان تشمل كل مناطق المديرية بشكل متساوي وعادل.
شاكراً لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة تفاعله مع القضايا المطروحة خاصة تنفيذ المشاريع التي تتعلق بحياة السكان كالمياه والصحة وغيرها.
من جانبه رحب المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة صائب عبدالعزيز بزيارة مدير عام مديرية طورالباحة إلى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وطرحه لأهم القضايا المتعلقة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومتابعته المستمرة بما يخدم المصلحة العامة.
وأشاد صائب: "بمستوى التعاون الايجابي الذي يقدمه مدير عام مديرية طورالباحة عفيف الجعفري في تذليل الصعوبات والتعاون الايجابي في تنفيذ البرامج والفعاليات المختلفة للمنظمات سواءً الدولية أو المحلية بما يساهم في جلب المزيد من المشاريع التنموية لمناطق مديرية طورالباحة.
وقال صائب بأنه سيكون هناك تدخلات لبعض المنظمات في العديد من المجالات بمديريةطورالباحة قريباً بإذن الله.
حضر اللقاء ثروت عكاشة مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.