آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-07:21ص
أخبار المحافظات

الهيئة التنفيذية بإنتقالي لحج تطلع على هموم مديرية المضاربة ورأس العارة

الجمعة - 06 أكتوبر 2023 - 09:11 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية بإنتقالي لحج تطلع على هموم مديرية المضاربة ورأس العارة

لحج(عدن الغد)خاص:

أطلعت الهيئة التنفيذية المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة لحج على الوضع العام الخدمي والأمني والإداري والتنظيمي بمديرية المضاربة ورأس العارة ..
جاء ذلك في الإجتماع الإعتيادي الدوري الذي ترأسه الإستاذ "وضاح الحالمي" رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، بحضور مدير عام المديرية بالمضاربة الاستاذ "مراد جوبح"، ورئيس القيادة المحلية بإنتقالي المديرية الاخ عبد الجليل تركي .

حيث أكد "وضاح الحالمي" خلال كلمته التوجيهية بالإجتماع إلى التنسيق العملي المشترك بين السلطات الانتقالي خلال رؤيته القادمة والتي يستوجب أن تم بفاعلية في مديرية المضاربة وكل مديريات المحافظة حتى يكون للجهود أثر في تقديم خدمة للمجتمع ومعالجة الاختلال بصورة جماعية تشاركية بين كافة أبناء المحافظة والمديريات .

وثمن "الحالمي "حضور مدير عام المضاربة "جوبح" لهذا اللقاء بمعية رئيس القيادة المحلية الانتقالي المضاربة "تركي" الذي نشد على أياديكم للعمل سويا وتكثيف الجهود في معالجة المشاكل والقضايا والثأرات والحد من الإختلالات .

وأستمعت الهيئة التنفيذية بالمحافظة خلال الإجتماع إلى تقريري مقدم مدير عام المديرية ورئيس الإنتقالي بمديرية المضاربة ورئيس العارة، وأبرز الصعوبات والهموم والعراقيل في الجوانب الأمنية والعسكرية والمجتمعية والخدمية .. 
حيث قدمت العديد من المقترحات والملاحظات والإستفسارات من أعضاء هيئة المحافظة إلى مدير عام المديرية ورئيس انتقاليها أكدت على استمرار التنسيق المشترك وإيجاد حلول عاجلة لقضايا المديرية بالتعاون مع انتقالي المحافظة وقيادة محافظة لحج .