آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-07:57م
أخبار المحافظات

امين عام المجلس المحلي بمودية يستقبل مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

الثلاثاء - 26 سبتمبر 2023 - 02:29 م بتوقيت عدن

امين عام المجلس المحلي بمودية يستقبل مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

مودية ( عدن الغد) احمد السقاف

استقبل الامين العام بالمجلس المحلي الاستاذ عبدالناصر العزي مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح الثرم خلال زيارته التفقدية لسير عمل مكتب الصحة بالمديرية وكذا عمل مستشفى مودية .
 حيث كان في استقبال الدكتور الثرم الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية ومدير مكتب الصحة ومدراء الاقسام بمكتب الصحة والسكان مودية ،حيث تفقد الدكتور الثرم عمل مكتب الصحة وشدد على التفاعل المستمر لاظهار المكتب على اتم الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية على اكمل وجه لمواطنيين المديرية  والعمل على رفع جاهزية المكتب من خلال الاشراف والمشاركة في كل الحملات الطبية والتثقيفية في المديرية من خلال التفاعل مع كل الجهود التي يسعى مكتب الصحة في المحافظة على تطبيقها وتنفيذها في جميع فروع المكتب بالمديريات .
   حيث تطرق الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عبد الناصر العزي لكافة العقبات والمعانات التي يواجهها مكتب الصحةبالمديرية  وكذا مستشفى مودية التي عصفت به خلال السنوات الاخيرة.
 حيث عرج الثرم والعزي بزيارة لمستشفى مودية وتفقد كافة الاقسام بمعية المشرفيين الصحيين والاداريين بمكتب الصحة والمستشفى ،وددعى الثرم الى التكاتف والتعاون من الجميع كلا بمهامه وتخصصه وصلته بالعملية الصحية بالمديرية من خلال التكاتف ومساندة الادارة الجديدة لكلا من مكتب الصحة وكذا إدارة مستشفى مودية .

كم رفع الامين العام العزي الاحتياجات من الكادر الطبي المؤهل وخصوصا في الاطباء الجراحين  ، وطبيبة نساء وولادة ،لتقليل العباء والتكاليف على مواطنيين المديرية من خلال اللجوا الى التنقل لمديريات اخرى او السفر الى العاصمة عدن .