آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مدير دائرة المنظمات بصحة حضرموت يقوم بزيارة تقيمية للمرافق الصحية والعربة المتنقلة بمديرية أرياف المكلا

الأربعاء - 20 سبتمبر 2023 - 09:15 م بتوقيت عدن

مدير دائرة المنظمات بصحة حضرموت يقوم بزيارة تقيمية للمرافق الصحية والعربة المتنقلة بمديرية أرياف المكلا

عدن (عدن الغد) خاص:

*من عبدالرحمن بامزاحم

 

بتوجيهات من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي قام صباح يوم الأربعاء مدير دائرة المنظمات منسق البنك الدولي بمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الأستاذ عمر علي باجبار بزيارة تقيم عمل المرافق الصحية المدعومة من البنك الدولي عبر اليونسيف بمديرية أرياف المكلا منطقة وادي حمم بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية أرياف المكلا الأستاذ طالب عمر باقديم حيث كان في استقبال مدير الوحدة الصحية بمنطقة وادي حمم الأستاذ حسين باسماعيل .

وخلال الزيارة تعرف الأستاذ باجبار على سير عمل الوحدة الصحية وكيفة استفادة المرفق الصحي من دعم البنك الدولي اليونسيف ومدى هذه الاستفادة متعرفا على ما تقدمة الوحدة الصحية من خدمة علاجية للمرضى بالمنطقة مستمعا إلى أهم الإحتياجات اللازمة والصعوبات التي تواجه سير العمل الصحي .

هذا وفي وقت من صباح اليوم رافق مدير دائرة المنظمات منسق البنك الدولي بمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الأستاذ عمر علي باجبار العربة المتنقلة في مديرية أرياف المكلا مطلعا على ماتقدمة من خدمات علاجية ووقائية مهمة أبرزها .. "التغدية والتحصين والصحة الأنجابية وصحة الطفل" .

وبهذا الخصوص أوضح مدير دائرة المنظمات منسق البنك الدولي بمكتب صحة حضرموت الأستاذ عمر باجبار أهمية هذه الزيارة التفقدية التقيمية التي تأتي للإطلاع عن قرب على معرف سير العمل للمرافق الصحية المدعومة، مؤكدا استمرار مثل هذه الزيارات للوقوف على العمل الصحي والتقيم الصحيح بما يحقق الإستمرارية والتطوير وتقديم خدمة علاجية جيدة للمواطنين، مقدما الشكر لجميع طاقم العربة و مشيدا بالجهود التي يبذلوها لخدمة أهاليهم في المستوى الثالث والذين بحاجه ماسة لمثل هذه الخدمات الطبية .