آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار عدن


هيئة الاستخبارات والاستطلاع تقيم حفل تخرج للدورة العلمية والعسكرية لعدد من منتسبيها

الخميس - 14 سبتمبر 2023 - 10:42 م بتوقيت عدن

هيئة الاستخبارات والاستطلاع تقيم حفل تخرج للدورة العلمية  والعسكرية لعدد من منتسبيها

عدن(عدن الغد)خاص:

اقيم اليوم في العاصمة المؤقتة عدن في مقر هيئة الاستخبارات والاستطلاع حفل تخرج للدورة العلمية والعسكرية لعدد من منتسبي هيئة الاستخبارات والاستطلاع، برعاية معالي الفريق الركن/محسن الداعري وزير الدفاع، والتي استمرت لمدة ٤٥ بوم اكتسب فيها الخريجون عدد من المهارات والعلوم في مجال الاستخبارات والاستطلاع والأمن السيبراني وغيرها من العلوم.

وفي الحفل الذي حضره عدد من الضباط وصف ضباط  من منتسبي الهيئة وضيوف الشرف من هيئة التدريب والتأهيل والدوائر العسكرية الأخرى،

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وتحدث بعد ذلك مساعد رئيس هيئة الاستخبارات لشئون التدريب والتأهيل العميد الركن/صالح العمري عن أهمية عقد مثل هذه الدورات لمنتسبي هيئة الاستخبارات التي ستعزز المفاهيم العلمية والاستخبارية بعد توقف استمر لأكثر من ثمان أعوام بسبب انقلاب المليشيات الارهابية الحوثية.

بعد ذلك تحدث نيابة عن هيئة التدريب والتأهيل العقيد/ محمد ثابت جواس واشاد بالانضباط لدى الخريجين والمفاهيم العلمية التي تعلموها خلال الدورة.

بعد ذلك تم تكريم الضباط المشاركين في الدورة وتكريم الخريجين والمبرزين.

وختام الحفل القيت كلمة لرئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن/ أحمد محسن اليافعي حيا فيها الخريجين والحاضرين وهنأهم بمناسبة اتمام ونجاح الدورة ووعد بمواصلة اقامة الدورات التدريبية والتأهيلة لمنتسبي الهيئة على المستوى المحلي والدولي.