آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


شبوة : تشييع جثمان طيب الذكر فقيد المحافظة / عادل باقتادة (رحمه الله) وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين

الثلاثاء - 12 سبتمبر 2023 - 07:11 م بتوقيت عدن

شبوة : تشييع جثمان طيب الذكر فقيد المحافظة / عادل باقتادة (رحمه الله) وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين

عتق((عدن الغد )) عادل القباص

ودعت محافظة شبوة اليوم الثلاثاء وفي موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد المحافظة والوطن المغفور له باذن الله طيب الذكر الفقيد / عادل أحمد باقتادة مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالادارة المحلية بمحافظة شبوة والذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الإثنين في مستشفى الهيئة العام بمدينة عتق بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل . وقد ووري جثمانه الثراء بعد الصلاة عليه في جامع علي بن ابي طالب وتم تشييع جثمانه الطاهر إلى مقبرة عتق الجديدة . وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واقاربه ومحبيه ومدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني والشركات والمؤسسات ومؤظفي الادارة المحلية والمواطنين .

وأعرب المشيعون عن حزنهم وألمهم الشديدين لرحيل الهامة الوطنية الفقيد باقتادة في الوقت الذي كانت فيه المحافظة بحاجة لخدماته العملية والتي كرس الكثير من جهده وعمله في خدمتها وخدمة أبناءها والمساهمة الفاعلة في حل ومعالجة العديد من قضاياها ومشاريعها الخدمية والتنموية ، مشيدين بالصفات والسجايا الإنسانية الحميدة التي كان يتحلى بها الفقيد الغالي وإخلاصه وتفانيه في عمله ومهامه الجسيمة باخلاقه العاليه وتواضعه مع مختلف شرائح المجتمع ، وصاحب الابتسامة التي لم تفارقه حتى أثناء مرضه ، وهو ما جعله محط إعجاب وتقدير الجميع وماحضور الجمع الغفير اليوم من مختلف مديريات المحافظة الا دليلا قاطعا على ذلك.

وقد نقل وكلاء المحافظة تعازي السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي لاسرة فقيد الوطن وشبوة الراحل الكبير عادل أحمد باقتاده . سائلين أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون .