آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

رياضة


مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة: سيشهد ملعب الفقيد ناصر الخليفي في سبتمبر فعالية احتفالية كبيرة ومهرجان ضخم

الأحد - 10 سبتمبر 2023 - 01:35 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة: سيشهد ملعب الفقيد ناصر الخليفي في سبتمبر فعالية احتفالية كبيرة ومهرجان ضخم

شبوة (عدن الغد) خاص:

أكد الأستاذ محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة أن ملعب الفقيد ناصر الخليفي سيشهد يوم العشرين من سبتمبر الجاري فعالية احتفالية كبيرة ومهرجان ضخم لاعتزال نجم المنتخبات الوطنية وافضل لاعب ناشئ في اسيا الكابتن جمال العولقي وذلك برعاية المحافظ عوض ابن الوزير محافظ محافظة شبوة الذي يولي قطاع الشباب والرياضة في شبوة اهتمام بالغ ورعاية كريمة تشهد له العديد من الفعاليات والتكريم وتطوير قطاع الشباب والرياضة في شبوة في ظل توليه للسلطة ومنذ أن تولي مهام المحافظة شهدت المحافظة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية وتطوير البنية التحتية الرياضة في شبوة.

 

وقال سنان إن اعتزال العولقي هو حكاماً لتاريخه الرياضي وفي مسقط راسه شبوة وكذلك كان سفيراً للكرة اليمنية في منتخب الأمل والمشاركة الفعالة في كأس العالم للناشئين.

 

واضاف لنا الفخر ان شبوة أنجبت مثل هذا الرياضي الذي كان نموذجاً وخير من يمثل شبوة واليمن وكان مثالاً للرياضي الخلوق والمبدع وسوف يشارك في الفعالية زملاءه من حسان أبين في مواجهة مع صقر شبوة وسفيرها نمور الصحراء تضامن شبوة.

 

واضاف أن اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة الوكيل سالم الاحمدي عملت بجهد على إنجاح الفعالية والمهرجان الرياضي من خلال ترتيب وتنظيم الاستعدادات المبكرة وذلك لإنجاح المهرجان وجعله يظهر بصورة تليق بهذه المحافظة المعطاءة بفضل توجيهات وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري والذي ابدى اهتمامه كالعادة بالاحتفاء بهذه القامات الرياضية وتكريمها بما يليق بما قدمته للوطن.

 

واختتم تصريحه بالقول إنه يأمل استجابة جماهير شبوة والوطن بهذا الاحتفال الكبير والذي سيبقى في الذاكرة ولن تنسى جماهير شبوة لاعبها الخلوق والرائع جمال العولقي.

 

*من باسل الوحيشي