آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


رئيس مؤسسة سلطانة الشيخ عبدالله بن ماضي يوقّع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حضرموت الصحية

السبت - 09 سبتمبر 2023 - 10:11 ص بتوقيت عدن

رئيس مؤسسة سلطانة الشيخ عبدالله بن ماضي يوقّع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حضرموت الصحية

(عدن الغد)عبدالله فهمي:

زار رئيس مؤسسة سلطانة للتنمية والأعمال الإنسانية الشيخ عبدالله سالم بن ماضي، مؤسسة حضرموت الصحية بمدينة المكلا.

وخلال الزيارة وقّع رئيس مؤسسة سلطانة للتنمية والأعمال الإنسانية الشيخ عبدالله سالم بن ماضي على مذكرة تفاهم، مع مؤسسة حضرموت الصحية والممثل عنها الأستاذ محمد مصطفى الحامد رئيس المؤسسة.

وعقب مراسم التوقيع طاف الشيخ عبدالله بن ماضي بأقسام المركز الحديث للتأهيل السمعي والنطقي بمركز السقيفة الخيري بالمكلا التابع لمؤسسة حضرموت، واستمع من مديرة المركز الأستاذة نجلاء بن دغار، ومدير قسم السمعيات والتأهيل السمعي والنطقي الدكتور مروان محمد مصطفى الحامد، إلى شرح موجز حول طبيعة العمل في المركز، والمراحل التي يمر بها الطفل خلال التحاقه.

إلى ذلك تبادل بن ماضي الأحاديث الودية مع الأطفال المنخرطين في المركز الذين يتلقون معارف ومهارات حول كيفية استخدام المعينات السمعية إضافة إلى التأهيل على السمع والنطق.

وأكد الشيخ عبدالله بن ماضي، مواصلة دعمة ومساندته لمركز التأهيل السمعي والنطقي، وقال إن كل الأطفال المتواجدين يعتبرون أبناءنا والواجب ان نقف إلى جانبهم ونساعدهم ونقدم لهم كل احتياجاتهم اللازمة.

وكان قد زار الشيخ عبدالله بن ماضي المؤسسة ومعه المدير المالي لمؤسسة سلطانة حسين باجابر، ومسؤول العلاقات العامة مجدي قنزل.