آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار وتقارير


لقاء مشترك بين مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت وإدارة بنك الأمل فرع المكلا

الأربعاء - 06 سبتمبر 2023 - 03:09 م بتوقيت عدن

لقاء مشترك بين مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت وإدارة بنك الأمل فرع المكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

ترأس وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني لقاءً ضم الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت مع إدارة بنك الأمل للتمويل الأصغر فرع المكلا المكونة من الأخ عمر اليهري نائب مدير البنك وعماد الجابري مسؤول التمويل.

وأشار الوكيل الجيلاني إلى أهمية اللقاء الذي يأتي لتعزيز الشراكة بين المكاتب الوزارية التنفيذية بالمحافظة مع شركاء القطاع الخاص لما من شأنه تقديم الفرص المتاحة خدمة للمواطنين في تلك القطاعات الخدمية والتنموية. 
مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على عنايته لمثل هذه التوجهات والمسارات لاسيما في قطاع التربية والتعليم نظراً لما يمتلكه من قوة في الكادر البشري على مستوى المحافظة تخفف بعض المعاناة بسبب الظروف المعيشية في البلاد.

بدوره رحب الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بسعادة الوكيل والأخوة في إدارة البنك. مؤكداً أننا في قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة نسعى إلى خلق مزيد من الشراكات مع المؤسسات والمنظمات والقطاع الخاص الداعمة للتعليم.
مشيراً إلى أن أهمية معرفة الخدمات التي يقدمها بنك الأمل من شأنها تسهم في تخفيف معاناة كوادر العمل التربوي والتعليمي.

فيما استعرض الأخ عمر اليهري نائب مدير الفرع بالمكلا جملة من المميزات المتاحة التي يقدمها بنك الأمل منها قروض ميسرة للموظفين وفقاً لمعايير خاصة ودون أي معوقات من قبل إدارة البنك مع العملاء.
مؤكداً حرص قيادة مجلس الإدارة ممثلة بالشيخ المهندس عبد الله أحمد بقشان على تشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أبناء المحافظة في تقديم مثل هذه المنح الميسرة من قبل البنك.