آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار عدن


أربعة عقود خلال يوم واحد فقط , بنك عدن يكثف نشاطاته التنموية

الأحد - 03 سبتمبر 2023 - 10:15 م بتوقيت عدن

أربعة عقود خلال يوم واحد فقط , بنك عدن يكثف نشاطاته التنموية

عدن (عدن الغد) خاص :

ابرمت صباح يوم الخميس، بالعاصمة عدن، وزارة في الحكومة وثلاثة مكاتب تنفيذية، اتفاقيات عمل مشترك مع بنك عدن للتمويل الأصغر، لصرف رواتب موظفيها عبر البنك خلال الفترة القادمة.

وكثف بنك عدن للتمويل الأصغر، نشاطاته التنموية والخدمية خلال الأيام الماضية بشكل لافت، مختتماً، هذا اليوم فقط، أربعة اتفاقات عمل مشتركة مع أربع جهات مختلفة، هي وزارة الشباب والرياضة، ومكتب ديوان محافظ عدن، إضافة إلى مكتبي الخدمة المدنية، وهيئة الأراضي بمحافظة أبين.

وأجرى بنك عدن اتفاقية عمل بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة، سيقوم بموجبها بصرف رواتب موظفي الوزارة في إطار العاصمة عدن، وتقديم كافة الخدمات المالية والمصرفية لمنتسبيها.

ومن جهة أخرى، وقع البنك مذكرة عمل بالتعاون مع مكتب ديوان محافظ عدن ، تضمنت تكليف البنك بمهمة صرف مرتبات موظفي المكتب.

وفي السياق ذاته، كان بنك عدن قد أبرم، في وقت سابق من هذا اليوم، اتفاقية تفاهم لصرف مرتبات الموظفين مع مكتب الخدمة المدنية بمحافظة أبين، وأخرى مع مكتب هيئة الأراضي والمساحات والتخطيط العمراني.

وتأتي هذه النشطات التنموية التي يقوم بها بنك عدن للتمويل الأصغر، مع المنشآت الحكومية، والقطاعات العامة والخاصة، ضمن جهود تبذلها إدارة البنك بهدف تحقيق الشمول المالي، والارتقاء بالعملية المالية والمصرفية والخدمية في البلاد.

الجدير بالذكر أن النشاطات التنموية والخدمية والمصرفية للبنك لم تتوقف منذ لحظة إنشاءه في سبتمبر من العام الماضي، وتسير بوتيرة عالية، إلا أنها قد تضاعفت مؤخراً وزادت من كثافتها وبشكل ملحوظ.