آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:03ص
أخبار المحافظات

مدير عام مؤسسة المياه بوادي حضرموت يلتقي الشيخ بن عبودان وموظفي مياه منطقة ساه

الأربعاء - 09 أغسطس 2023 - 02:48 ص بتوقيت عدن

مدير عام مؤسسة المياه بوادي حضرموت يلتقي الشيخ بن عبودان وموظفي مياه منطقة ساه

حضرموت(عدن الغد)خاص:

إلتقى المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عمر عبدالباري العيدروس ، اليوم الثلاثاء ، بالمدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري وكافة موظفي المياه لمنطقة ساه.

وناقش اللقاء الذي أقيم بمكتب المياه بالمنطقة وبحضور مدير المياه بمنطقة ساه الأخ فائز عوض بن ذياب ، أوضاع المياه في المديرية و أهم الصعوبات والعوائق التي تعرقل سير عملهم.

وفي اللقاء أشاد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بجهود العاملين والموظفين في تقديم خدمة المياه للمشتركين بصورة مستقرة ، مثمناً الدور الكبير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام على دعمه ووقوفه إلى جانب مياه المنطقة ومساهمته الفعالية في إستقرار الخدمة للمواطنين.

من جهته أكد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان على ضرورة تكاتف الجميع من أجل وضع حلول عاجلة لتحصيل المديونية التي تجاوزت 170 مليون ريال و عمل آليه للتسديد لكافة المتاخرين تفادياً لعملية قطع الخدمة.

وأبدى الشيخ بن عبودان استعداد قيادة السلطة المحلية لدعم فرع مؤسسة المياه وتذليل الصعوبات التي تواجههم ، مشيدا بجهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت والعاملين والموظفين في مياه منطقة ساه على إنتظام الخدمة للمواطنين.