آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:21ص
أخبار المحافظات

مكتب الاشغال العامة يواصل نزوله الميداني ويضبط عدد من المواد التالفة والمنتهية بسوق المدينة.

الخميس - 20 يوليه 2023 - 11:59 ص بتوقيت عدن

مكتب الاشغال العامة يواصل نزوله الميداني ويضبط عدد من المواد التالفة والمنتهية بسوق المدينة.

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تواصلا للنزول الميداني الذي يقوم به مكتب الاشغال العامة بزنجبار وبتوجيهات من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ/ شائع الداحوري نفذ المكتب صباح اليوم الخميس نزولا ميدانيا الى سوق المدينة حيث تم خلاله من ضبط كميات اخرى من المواد التالفة والمنتهية الصلاحية بعدد 4 بقالات بسوق المدينة حيث كانت هذه المواد معروضة للبيع في تلكم البقالات. 
وشملت هذه المواد التالفة على: 
بعض الشامبوهات والمنظفات المنتهية الصلاحية في2021 
وعدد من قوارير الخل منتهي الصلاحية في مايو/2023 
اضافة بعض البهارات نوع ( الفخامة) وعلب الكاسترد وكمية من شوكلاتة الويفر ونعناع ابو مليم للاطفال منتهية هي الاخرى في يوليو 2023 غيرها من المواد الاستهلاكية الاخرى.

وقد أكد مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بان المكتب قام كالعادة بمصادرة جميع تلك المواد التالفة المضبوطة وعمل محضر ضبط بها وإلزام اصحاب البقالات والمحلات بعدم تكرار تلك المخالفات وفي حال عدم الالتزام سيتعرضون للمسائلة القانونية.

هذا ودعا مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار الاخوة ملاك واصحاب المحلات التجارية والبقالات الى عدم بيع او شراء او عرض المواد الاستهلاكية وغير الاستهلاكية الفاسدة اوالتالفة والتأكد من صحة وجودة هذه المنتجات قبل بيعها وعرضها في محلاتهم او تحييزها جانبا حرصا منهم وحفاظا على صحة المواطن والمستهلك وعلى على المصلحة العامة للمجتمع.

حضر عملية النزول والضبط :
أ/ حسين الساحمي مدير إدارة صحة البيئة.
وأ/عبدالله لسود المفتش الصحي بمكتب الاشغال زنجبار.


*من ناصر الجريري