آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:54م
أخبار المحافظات

زارته (عدن الغد) إلى منزله.. عميد في الجيش يناشد الرئيس العليمي ووزير الدفاع التكفل بعلاجه عقب تعرضه لحادث مروري

الجمعة - 07 يوليه 2023 - 04:45 م بتوقيت عدن

زارته (عدن الغد) إلى منزله.. عميد في الجيش يناشد الرئيس العليمي ووزير الدفاع التكفل بعلاجه عقب تعرضه لحادث مروري

أبين((عدن الغد))خاص.

زارت صحيفة "عدن الغد" العميد في الجيش الجنوبي السابق محمد نمي، في منزله بمنطقة الصرة التابعة لمديرية لودر بمحافظة أبين، للاطمئنان على صحته عقب تعرضه لحادث مروري مروع توفي على إثره 4 أشخاص، حيث تم نقله إلى مشافي العاصمة المؤقتة عدن لتلقي العلاج.

وخلال الزيارة اطمأن الصحفي ماهر البرشاء محرر صحيفة (عدن الغد) على صحة العميد محمد نمي، الذي يعد أحد أقدم ضباط الجيش الجنوبي السابق ممن جرى تسريحهم عام 1994 من قبل النظام السابق.

واطلع الصحفي البرشاء عن كثب على صحة العميد نمي، الذي شرح له بالتفصيل واقعة الحادث المروري.. "موضحًا" أن ساقيه وإحدى يديه تعرضوا للكسور إثر الحادث المروري المروع الذي أودى بحياة 4 أشخاص.

وقال نمي إنه أجرى ثلاث عمليات جراحية لقدميه في مستشفى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث قال إنه استدان مبلغا ماليا كبيرا لإجراء العمليات التي تتطلب منه في الوقت الحالي متابعة وتقييم لحالته الصحية.

وفي شرح مفصل عن حياته العسكرية أكد العميد نمي أنه أحد ضباط سلاح الإشارة في الجيش الجنوبي السابق وخدمته تتجاوز الـ 40عامًا في الجيش منذ التحاقه بالسلك العسكري.. مبينًا بأنه قدم للوطن الغالي والرخيص خلال مشواره الحافل بالعطاء.

وناشد نمي من خلال صحيفة (عدن الغد) رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري سداد دينه والتكفل بما تبقى من علاجه.