آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:09ص
أخبار المحافظات

الهيئة العمومية لجمعية التعاون ( الخالف ) بمديرية لودر تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب رئيساً لها

الإثنين - 03 يوليه 2023 - 05:56 م بتوقيت عدن

الهيئة العمومية لجمعية التعاون ( الخالف ) بمديرية لودر تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب رئيساً لها

لودر(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة العمومية لجمعية التعاون الخيرية بمنطقة الخالف مديرية لودر عصر يوم أمس الأحد الموافق 2 /7 / 2023 اجتماعها السنوي لعام 2022 / 2023 م ، وانتخاب رئيساً جديداً للجمعية بالتزكية من الاعضاء .

وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس الجمعية الأستاذ/ خالد الجاهل رحب في مستهلها بالدكتور/ فضل ناصر مكوع رئيس النقابات التدريسية للجامعات رئيس مجلس الشرف الاعلى للجمعية ، وبالأستاذ/ جمال موسى مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بمديرية لودر .
ثم تطرق الى استقالته من رئاسة الجمعية التي تقدم بها قبل حوالي شهر الى مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمديرية وتم قبولها من المعنيين بعد إصراره على التمسك بتلك الاستقالة لأسباب شخصية اوضحها في رسالة استقالته .

وتم مناقشة عدد من النقاط وخروج الاجتماع بعدها بقبول استقالة رئيس الجمعية الاستاذ/ خالد الجاهل وتزكية الأخ الشاب/ حسين محمد عبادي (ابو سناح) من قبل جميع الأعضاء رئيساً للجمعية، مع استمرار الهيئة الادارية حتى عقد الدورة الانتخابية القادمة .

حيث تكلم بعدها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية الاستاذ / جمال موسى بعد تقديره والجميع لتقديم استقالة رئيس الجمعية السابق مع تمنياته للرئيس الجديد التوفيق بعد اختياره والتوافق عليه بالتزكية من قبل الاعضاء ، مثمناً وتقديم الشكر لرئيس الجمعية السابق على الجهود والنجاح الذي رافقه أثناء ترأسه الجمعية وعمل الهيئة " مشدداً على الحفاظ على الجمعية الذي تم تأسيسها قبل عشرات السنين .

ثم تكلم الدكتور/ فضل مكوع بكلمة تشجيعية وتوعية بعد قراءة تقرير الهيئة الادارية والتقرير المالي وتقرير لجنة الرقابة والمصادقة عليها من قبل جميع الأعضاء فاتحاً باب النقاش وتقديم بعض المقترحات والاراء التي تكلم البعض خلالها وكانت جميعها تصب في مصلحة الجمعية لتطويرها والارتقاء الى الافضل .

حضر الاجتماع الدكتور/ فضل مكوع رئيس نقابة التدريس بالجامعات اليمنية، والاستاذ/ جمال موسى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية لودر، والاستاذ/ محمد قاسم عبادي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر رئيس مركز الاستقلال، والشيخ/ علي احمد الشيبه، وعدد من الكوادر المثقفون والشخصيات الاجتماعية في المنطقة.


*من دهمس محمد