آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


مؤسسة انسان تدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي للاسر الفقيرة بمحافظة الضالع

الخميس - 29 يونيو 2023 - 03:18 م بتوقيت عدن

مؤسسة انسان تدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي للاسر الفقيرة بمحافظة الضالع

الضالع ( عدن الغد) خاص

بمناسبة عيد الاضحى المبارك "دشنت مؤسسة انسان للاعمال الانسانية بمحافظة الضالع مشروع توزيع لحوم الأضاحي" للاسر الفقيرة بمحافظة الضالع "عن طريق الشيخ نعمان المنيف، اضحية عن ابو عبدالرحمن، واخواته، واهل بيوتهم، ووالديهم للعام الهجري 1444هجرية .


المدير التنفيذي لمؤسسة انسان عبده عميران‘‘وجه رسالة شكر، وتقدير الى الاخوة الداعمين من رجال الخيرعن طريق الشيخ نعمان المنيف على جهدهم، وعطائهم، وتخفيف معاناة الفقراء ،والمحتاجين، والنازحين وتلمس حاجتهم في هذه المناسبة المباركة في ايام العيد .


مضيفا بانه استمرار للمشاريع الخيرية والانسانية التي تنفذها المؤسسة ،تم اليوم تدشين مشروع الاضاحي لعدد 50   اضحية من الكباش والماعز التي تم ذبحها، وتوزيعها على الاسر الفقيرة، والايتام والنازحين في محافظة الضالع حيث تم استهداف مئات الأسر الفقيرة بهذه الاضاحي .

من جانبها عبرت عدد من الأسر الفقيرة المستفيدة من هذا المشروع عن بالغ سعادتهم ،وشكرهم لرجال الخير الداعمين ،ومؤسسة انسان ،وموقفهم النبيل في هذه المناسبة، والتي تمثل تعبير صادق لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف التي تحث على إهتمام المسلمين بأوضاع بعضهم البعض، والشعور بالأخوة، والمؤازرة في الظروف الصعبة .