آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-09:30ص
رياضة

الشيخ صالح العزاني يبارك الصلح بين ادارة نادي عرفان الرياضي ولاعب النادي لكرة الطائرة الكابتن صالح الحداد

الإثنين - 26 يونيو 2023 - 11:33 م بتوقيت عدن

الشيخ صالح العزاني يبارك الصلح بين ادارة نادي عرفان الرياضي ولاعب النادي لكرة الطائرة الكابتن صالح الحداد

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

بارك الشيخ صالح عبدالله العزاني عضو مؤتمر الحوار والشخصية الاجتماعية التي تمتد اياديها البيضاء إلى نواحي عدة عملية الصلح بين إدارة نادي عرفان الرياضي ممثلة بالشيخ جلال العزاني وبين لاعب النادي في الكرة الطائرة الكابتن صالح الحداد والتي رعاها الهاشمي الشيخ مصطفى حفيظ محمد (ابونايف)، والشيخ محمد عمر الدماني قبل أيام في ديوان آل حفيظ البيت الكبير بمدينة لودر والتي تكللت في اتجاه إصلاح ذات البين بين الأخوة في المدينة ، ما يعزز الروابط الإنسانية والاخلاقية في عملية التوحد لخلق بيئة إجتماعية ترضى بقبول الآخر وتحمل الأخطاء ومعالجتها من خلال اللجوء إلى تحكيم العقل في مثل هذه القضايا ما ينعكس إيجابيا ويسفر عن صلح ويعيد المياه إلى مجاريها وفي إطار فتح صفحة جديدة من العلاقات بين الأخوة في المدينة قائمة على نبذ الخلافات والترفع عن اي صغائر ، وبما يخدم بناء صرح رياضي يعيد أمجاد شباب مدينة لودر وناديها العريق عرفان إلى الواجهة ويظل امتداد في الماضي والحاضر والمستقبل.

وقال الشيخ صالح العزاني في سياق تصريحه : إن مثل هذه المبادرات الخيرية تعزز من روح الأخوة بما يخدم استقرار أوضاع النادي خدمة لأبنائها وتعزز أيضا من روابط النسيج الإجتماعي في مدينتنا الحبيبة لودر.. مقدما شكره للهاشمي(أبو نايف) والشيخ محمد عمر الدماني على مساعيهما الحثيثة لإعلان الصلح وبالسرعة اللازمة..متمنيا لأبناء وشباب ورياضيي نادي عرفان النجاح والتوفيق..

ووجه الشيخ صالح العزاني في ختام تصريح نداء لأبناء مدينته لودر بنبذ الخلافات ونشر روح التسامح..مؤكدا بأن الرياضة هي مسيرة أخلاق أولا وعلى الجميع التحلي بروح التآخي والمحبة لنكون قدوة للاجيال الشابة القادمة.

وهكذا هي لودر ولادة باستمرارية الأبناء خلفا للآباء.. شكرا الشيخ الهاشمي(أبو نايف).. شكرا الشيخ محمد عمر الدماني.. شكرا راعي رياضة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي على جهودكم لاذابة الترسبات وإعادة اللحمه الصفراء.. شكرا لإدارة الأصفر  العرفاني على جهودها لحل المشكلة.. شكرا للأبناء الذين تواضعوا ورضخوا للصلح تجنبا لأشياء لا يحمد عقباها.. للجميع الصحة والعافية.. وعيدكم مبارك... وهكذا ستظل لودر الجبل والسفح في شموخ عالي ومستمر.