آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:00ص

أخبار وتقارير


القوات المشتركة في مديرية ميفعة بشبوة تضبط شحنة ذخائر مهربة

الإثنين - 26 يونيو 2023 - 05:57 م بتوقيت عدن

القوات المشتركة في مديرية ميفعة بشبوة تضبط شحنة ذخائر مهربة

شبوة(عدن الغد)خاص:

ألقت إحدى النقاط الأمنية التابعة للقوات والعمليات المشتركة بمديرية ميفعة محافظة شبوة، القبض على سيارة نوع دينا محملة ذخائر مهربة قادمة من محافظة مأرب.

وقال المقدم اصيل احمد بن رشيد، نائب قائد القوات والعمليات المشتركة للمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة في تصريح خاص: بأن السيارة قادمة من محافظة مأرب متجهة إلى سواحل محافظة شبوة لتهربيها إلى الصومال، كانت تحمل ذخائر متنوعة مغطاة ببصل وتم القبض عليها من قبل أفراد النقطة الأمنية وحجزها مع المهربين، وسيتم أخذ الإجراءات القانونية الأولية وإحالتهم للجهات المختصة.

وحيا المقدم اصيل بن رشيد، أفراد النقطة الأمنية على اليقظة الأمنية العالية وقدم لهم مبلغ مليون ريال مكافئة لأفراد النقطة التي قاموا بالقبض على شحنه السلاح المهربة.

وتبذل قيادة القوات المشتركة في المديريات الجنوبية، جهود أمنية كبيرة في ضبط الخارجين عن النظام والقانون والمخالفين والمهربين، وتعد هذه العملية الثانية خلال شهرين في القبض على ذخائر مهربة وقد تم القبض على سلاح وذخائر مهربة في أواخر رمضان الماضي في أحد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة في مديرية ميفعة، وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

وأكد المقدم اصيل بن رشيد، بأن القوات المشتركة في المديريات الجنوبية، ستظل صمام أمان لتلك المديريات ولن تسمح لأي جهات خارجه عن النظام والقانون في زعزعة الأمن والاستقرار للمديريات الجنوبية خاصة ومحافظة شبوة عامة، وستضرب القوات المشتركة بيد من حديد في وجه كل المخربين والخارجين عن النظام والقانون ومقلقي السيكنة العامة،