آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:09ص
رياضة

العدسة المتحركة والنشاط والهمة .. طلال العولقي التألق والتفرد

الجمعة - 23 يونيو 2023 - 10:41 م بتوقيت عدن

العدسة المتحركة والنشاط والهمة .. طلال العولقي التألق والتفرد

العين(عدن الغد) خاص

 

كتب: فهد البرشاء

مذ إنطلاق صافر الحكم معلنة عن بدء كرنفال كروي تستضيفه مدينة العين بملاعبها كان يصول ويجول ويصطاد هنا وهناك فكما عهدته لايحب الجلوس ولايعرف دكك الضيوف ،البحث عن الأفضلية وإقتناصه للحظات الجميلة هي منهاجه وديدنه وشغفه الذي تميز به عن غيره..


طلال العولقي القلم السيال بكل جميل في عالم المستديرة والعاشق المتميز لكل لحظاتها التي لايحصل عليها إلا ذو حظ وافر من المتابعة والتسمر دون حراك..

الفأر العيناوي والعدسة المتحركة دون توقف مع مجريات المباريات منذ إنطلاق صافر الحكم في البدايه إلى نهايتها ويرصد كل شاردة ووارده وكل لحظات جميلة حتى باتت حركات وسكنات وهمسات اللاعبين مرصودة ومسجلة بعدسة الفأر العيناوي طلال العولقي..

أدرك الجميع أنهم مراقبون وتحت عدسة المتميز طلال وأنها لن تفوته لحظة ليمتع المتابع بالإثارة والحماسة وكل جميلة شهده هذا الحفل الكروي الجميل..

حتى بات البعض منا ينتظر وبشعف ما ستنتجه عدسة الفأر العيناوي أو المايسترو طلال العولقي ويتابع أحداث المباريات عبر شاشة هاتفه وفي أجمل تفاصيلها..

جهد كبير وتغطية أكثر من رائعة قام به طلال العولقي وليس بجديد عليه فهو العاشق الولهان للمستديرة ومن يعطيها نكهة خاصة ومذاق حلو...


أبدعت عزيزي طلال ولابد أن يُقابل الوفاء بالوفاء..