آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


درع الوطن تسلم قلاب نظافة لمدينة طورالباحة بلحج

الأربعاء - 21 يونيو 2023 - 02:57 م بتوقيت عدن

درع الوطن تسلم قلاب نظافة لمدينة طورالباحة بلحج

لحج (عدن الغد) خاص

  تسلمت ادارة السلطة المحلية مديرية طورالباحة بلحج ممثلة بمديرها العام العميد /بسام الحرق بعد جهد شخصي حثيث قام به.. بابور نظافة للمديرية والذي يعتبر هوا الاول والوحيد لظافة المديرية.. مقدما' من الاخوه قيادة درع الوطن .
واوضح العميد الحرق بان القلاب سيكون له اسهام كبير في نقل القمامة إلى المحرقة معتبرا"  هذه الانجاز يأتي ضمن عملية تحسين سعينا لها منذ تولينا مهام وامور المديرية وبخطوات عملية وبجهود مستمرة، تهدف لتحسين وضع النظافة داخل  شوارع المديرية واظهار المديرية باحسن مظهر جمالي

 
  قائلا"وبالرغم من ان هذه الوسيلة غير كافية الا ان طموحنا واملنا من قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة تقديم المزيد لهدف العمل المستمر لتحسين وضع النظافة في المديرية التي تفتقر الى ابسط المعدات المطلوبه، بحيث تكون ادارة النظافة قادرة على القيام بمهامها على اكمل وجه

   وبهذه اللفتة الكريمة تتقدم قيادة السلطة المحلية طورالباحة ممثله بمديرها العام العميد ركن/بسام الحرق بالامتنان والشكر الجزيل لكلا" من القائد العام لدرع الوطن الشيخ/ بشير المضربي واركان الوية درع الوطن  الشيخ /علي الشمي على هذا الاسهام السخي الذي سيسهم في عمل نقلة نوعية لنظافة المديرية وتحسين منظرها الجمالي .


وكان جهود مدير المديرية أثمرت في الحصول على كثير من الانجازات منها  تقديم مولد كهربائي كبير لمستشفى طور الباحة من فاعل الخير الشيخ/ عصام هزاع، وكذا رفد المستشفى بسيارة اسعاف شكلت حل معضلة كانت تعاني منها المستشفى الوحيد بالمديرية والمقدمة من رجل الخير العميد/حمدي شكري..  اضافة الى رفد المستشفى باجهزة فحصة مهمة ومواد مخبرية اخرى مقدمة من الشيخ/سامي الهبس ووووالخ.. مما يعني ان قيادة السلطة المحلية في عمل داوب ومثالي  مكرسة كل جهدها لخدمة المديرية.